رئيس التحرير: عادل صبري 05:36 مساءً | الاثنين 25 يونيو 2018 م | 11 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 38° غائم جزئياً غائم جزئياً

الليلة.. «الفراعنة» يواجهون «كولومبيا» وديًا في بروفة مونديالية

الليلة.. «الفراعنة» يواجهون «كولومبيا» وديًا في بروفة مونديالية

أكرم نوار 01 يونيو 2018 11:15

يلتقي المنتخب الوطني الأول لكرة القدم نظيره الكولومبي في تمام التاسعة والربع من مساء اليوم على ملعب أتلتي آزوري بمدينة بيرجامو الإيطالية، وذلك على هامش المعسكر الذي يخوضه الفراعنة هناك استعدادًا للمشاركة في نهائيات كأس العالم بروسيا، والتي تنطلق منافساتها منتصف الشهر الجاري.

 

وتعد مباراة الليلة هي التجربة قبل الأخيرة للفراعنة قبل المونديال، ويسعى الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني كوبر لتحقيق نتيجة إيجابية في مواجهة الكولومبيين، لمحو أثر النتائج السلبية التي حققها المنتخب في آخر 3 وديات خاضها، والتي لم يعرف في أي منها طريقه إلى الفوز.

 

ولا شك أن مواجهة كولومبيا ستكون اختبارًا صعبًا لأحفاد الفراعنة بالنظر إلى المستوى المميز الذي يتمتع به لاعبو المنتخب اللاتيني خصوصًا على المستوى المهاري والبدني، فضلًا عما يضمه بين صفوفه من نجوم مميزين على مستوى كافة خطوطه، وفي صدارتهم خاميس رودريجيز نجم بايرن ميونيخ الألماني.

 

ويزيد من صعوبة المنتخب في لقاء الليلة محمد صلاح الورقة الرابحة في صفوف الفراعنة، والذي يخضع حاليًا لبرنامج علاجي في إسبانيا للتعافي من الإصابة التي لحقت به خلال مشاركته مع فريق ليفربول الإنجليزي في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان