رئيس التحرير: عادل صبري 12:27 مساءً | الخميس 21 يونيو 2018 م | 07 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 43° صافية صافية

فيديو| الأهلي «ساحة صراع» جديدة بين مرتضى منصور و«الوزير»

فيديو| الأهلي «ساحة صراع» جديدة بين مرتضى منصور و«الوزير»

تحقيقات وحوارات

مرتضى منصور والوزير خالد عبد العزيز

فيديو| الأهلي «ساحة صراع» جديدة بين مرتضى منصور و«الوزير»

أكرم نوار 30 مايو 2018 13:28

يبدو أن الهدوء لن يعرف طريقه قريبًا إلى العلاقة بين مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ووزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز، والتي وصلت أٌقصى درجات توترها منذ قرابة 3 أشهر، بعدما عين الوزير لجنة لإدارة الشأن المالي للقلعة البيضاء.

 

مواجهة جديدة

 

 وعلى مدار الأيام الأخيرة تصاعدت لهجة الهجوم الذي يشنه مرتضى منصور على الوزير خالد عبد العزيز من وقت لآخر، وكان السبب هذه المرة النادي الأهلي.

 

واستشاط منصور غضبًا بسبب ما يعتبره كيل بمكيالين من وزير الشباب تجاه الأزمة القائمة داخل النادي الأهلي في الفترة الأخيرة، والتي فجرها تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي للقلعة الحمراء، بإعلانه تفاصيل المبالغ التي قدمها كدعم مالي للنادي الأهلي طوال الأشهر الخمسة الماضية.

 

 

اتهامات بالجملة

 

واتهم مرتضى منصور وزير الشباب صراحة بمحاباة مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيسه محمود الخطيب، مؤكدًا أن الوزير كان على علم تام بمخالفة المجلس الأحمر للوائح بقبوله تبرعات آل الشيخ دون الحصول على إذن مسبق من الجهة الإدارية لتلقيها.

 

وقال رئيس نادي الزمالك إن الوزير يخشى من اتخاذ أي إجراء ضد مجلس إدارة الأهلي، بسبب الشعبية الكبيرة للقلعة الحمراء، في حين سارع بتجريد مجلس الزمالك من صلاحياته المالية بسبب تحقيقات أجرتها النيابة في بلاغات – وصفها بالكيدية- ضد المجلس الأبيض تتهمه بالتربح وإهدار المال العام.

 

 

تهديد ووعيد

 

وفي مقطع فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، جدد مرتضى منصور تعهده بمواصلة ملاحقته للوزير خالد عبد العزيز.

 

وكرر رئيس الزمالك اتهامه للوزير بالتواطؤ مع بعض الشخصيات لإسقاط مجلس إدارة القلعة البيضاء، ومحاصرته بالأزمات.

 

ودلل على ذلك بقرار الحجز الأخير على حساب النادي البنكي، والذي تم بناء على حكم قضائي صادر لصالح ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق، رغم وجود اتفاق بين الأخير ووزير الرياضة على عدم تنفيذ أي قرارات حجز مستقبلًا على حسابات النادي، وذلك بحسب قول مرتضى منصور.

 

مفاجآت منتظرة

 

وتعهد رئيس القلعة البيضاء بإزاحة الستار عن جانب من التسجيلات التي قال إنه يملكها وتكشف عن محادثات بين الوزير وبعض الشخصيات التي لعبت دور في الأزمة التي عاشها نادي الزمالك في الفترة الماضية.

 

وكشف منصور كذلك عن امتلاكه صور لمستندات حصل عليها من داخل النادي الأهلي، تثبت أن إدارة الأخير تلقت تبرعات تركي آل الشيخ بدون أي إجازة قانونية مسبقة من وزارة الشباب والرياضة.

 

ولا شك أن كشف رئيس الزمالك عن تلك المستندات يوم الأحد المقبل كما أعلن، سيكون له ردة فعل عنيفة داخل النادي الأهلي، والذي ستكون إدارته في موقف لا تحسد عليه بعد تسريب أوراق سرية من داخل النادي ووصولها ليد رئيس الغريم التقليدي.

 

 

هدف مطلوب

 

ويمني مرتضى منصور نفسه بأن تنتهي حملته على وزير الشباب والرياضة بإعفاء الأخير من منصبه، خلال التعديل الوزاري الوشيك والذي سيأتي في أعقاب بدء الفترة الرئاسية الجديدة للرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

وكان مرتضى منصور قد أعلن قبل أيام عن تقديمه مذكرة إلى رئاسة الجمهورية اشتكى فيها وزير الشباب، وأرفق بها أكثر من 30 تسجيل لمكالمات كان الوزير طرفًا في بعضها، مؤكدًا أن تلك التسجيلات تكشف الدور الذي لعبه خالد عبد العزيز ضد مجلس إدارة الزمالك في الفترة الأخيرة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان