رئيس التحرير: عادل صبري 09:42 مساءً | الأحد 19 أغسطس 2018 م | 07 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

شاهد| هكذا رد محمد صلاح عند سؤاله عن راموس

شاهد| هكذا رد محمد صلاح عند سؤاله عن راموس

تحقيقات وحوارات

محمد صلاح لاعب ليفربول عقب إصابته

شاهد| هكذا رد محمد صلاح عند سؤاله عن راموس

وجه أحد الصحافيين الإسبان، عدة إسئلة إلى مهاجم ليفربول ومنتخب مصر، محمد صلاح، عند وصوله إلى العاصمة الإسبانية مدريد، من أجل علاجه من الإصابة التي تعرض لها في نهائي دوري أبطال أوروبا، السبت 26 مايو الجاري.

 

وعندما حاول الصحفي أن يعرف من محمد صلاح الذي كان يسير مسرعا في المطار لتفادي الأسئلة، إن كان هناك إمكانية للعب في ريال مدريد الموسم المقبل، ولكنه اكتفى بالابتسام والنظر إليه.

 

ولم يتمكن الصحفي من الحصول من محمد صلاح على إجابات لكل أسئلته، التي تراود بال جمهوره، حتى خرج من المطار.

 

 

إسبانيا والعلاج

 

وكان اتحاد الكرة المصري قد أكد أن محمد صلاح سيتوجه للعلاج في إسبانيا الثلاثاء، حيث تم اختيار إسبانيا وفقاً لتقديرات ورؤية الطاقم الطبي لصلاح وفريق ليفربول.

 

ومن المقرر أن يتوجه هاني أبوريدة، رئيس اتحاد الكرة المصري، اليوم الأربعاء، إلى إسبانيا يرافقه الدكتور محمد أبوالعلا، طبيب المنتخب، للقاء محمد صلاح وطاقمه الطبي، ومتابعة فترة علاج اللاعب من الإصابة التي لحقت به في مباراة فريقه مع ريال مدريد بنهائي دوري أبطال أوروبا.

 

وقال الاتحاد إن محمد صلاح بدأ برنامجه العلاجي الأحد، حيث أكد في اتصال هاتفي مع الجهاز الفني والإداري للمنتخب على روحه العالية وتصميمه على العودة سريعاً إلى صفوف المنتخب.

 

وكان محمد صلاح أكد لجماهيره في تغريدة له بعد الإصابة، إنه يثق في قدرته على المشاركة في كأس العالم لكرة القدم، بعدما تعرض لإصابة في الكتف خلال مباراة فريقه أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، السبت 26 مايو .

 

وأكد صلاح أنه واثق من المشاركة في مباريات كأس العالم مع منتخب مصر، في تدوينة على "تويتر"، وصف فيها تعرضه للإصابة بأنه شهد ليلة صعبة للغاية، مضيفا: "لكني مقاتل، ورغم كل الظروف، أثق في أنني سأكون في روسيا للمشاركة في كأس العالم، لأجعلكم جميعا تشعرون بالفخر.

 

واستطرد: "دعمكم وحبكم يمنحني القوة التي أحتاج إليها".

 

وخرج صلاح باكيا من الملعب في الدقيقة 29، ليحل محله المهاجم آدم لالانا. وحاول اللاعب العودة للمباراة، لكن آلام الكتف عاودته عند الدقيقة 28، ليغادر الملعب باكيا، وذلك لأنه حرم من خوض المباراة التي لطالما حلم بخوضها.

 

وترك صلاح الملعب وسط صدمة من عشاق نادي ليفربول، فضلا عن صدمة مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي الذين عبروا عن صدمتهم من خروج اللاعب.

 

وكان خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة ، أعلن أن إصابة محمد صلاح  لاعب ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا لن تعطله عن المشاركة في كأس العالم.

 

وقال عبد العزيز وفق ما نقلته مواقع مصرية محلية إن إصابة صلاح هي عبارة عن "جزع في أربطة مفصل الكتف، وستحتاج علاج لمدة أسبوعين فقط".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان