رئيس التحرير: عادل صبري 07:48 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

هل يحصل محمد صلاح على مليار يورو تعويضًا من «راموس»؟

هل يحصل محمد صلاح على مليار يورو تعويضًا من «راموس»؟

تحقيقات وحوارات

النجم المصري محمد صلاح

هل يحصل محمد صلاح على مليار يورو تعويضًا من «راموس»؟

محمد عمر 29 مايو 2018 21:51

هدّد المحامي المصري باسم وهبة برفع طلب تعويض قيمته تصل لأكثر من مليار يورو من اللاعب سيرخيو راموس وريال مدريد.

 

وأكد المحامي المصري أنّه تقدم ببلاغ ضد النجم الاسباني ولاعب فريق ريال مدريد، وأن الأمر نابع عن قناعته في تسبب راموس بإصابة اللاعب المصري محمد صلاح.

 

وخلال تصريحات أكد المحامي أنّ خروج محمد صلاح مصابًا من مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا تسبب في حزنه وحزن ملايين المصريين.

 

وأضاف: "بمجرد انتهاء المباراة قمت بتقديم بلاغ للاتحاد الدولي لكرة القدم، وسأحاول تحريكه بشكل جنائي حال ثبوت تعمد راموس إيذاء محمد صلاح".

 

وأكد المحامي أنه في حال ثبوت نية الإصابة لدى راموس فسوف يتم اتخاذ الإجراءات القانونية طبقا للقانون الرياضي.

 

وأشار المحامي إلى أنّ التعويضات ربما قد تصل إلى أكثر من مليار يورو، وسيقوم بدفعها نادي ريال مدريد وستكون مقابل الأضرار النفسية التي تعرض لها صلاح والأضرار النفسية التي لحقت بجمهوره، موضحا أنّ تلك التعويضات ستوجه إلى صندوق "تحيا مصر" الذي أطلقه الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

من جهته نشر الاتحاد الأوروبي لرياضة الجودو، تغريدة عبر صفحته الرسمية على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي علق فيها على تدخل اللاعب الاسباني سيرخيو راموس على المصري محمد صلاح، خلال نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

وقال الاتحاد الأوروبي للجودو إن التدخل "غير شرعي" في الرياضة القتالية الشهيرة، لكنه يجلب دوري أبطال أوروبا في عالم كرة القدم.

 

وقام الاتحاد بنشر صورة التدخل الذي قام به راموس على صلاح، والذي أدى لإصابة نجم ليفربول في الكتف ومغادرته النهائي بعد نصف ساعة من البداية.

 

وخرج النجم المصري مصابا بكتفه بعد نصف ساعة فقط من انطلاق نهائي أبطال أوروبا الذي جمع نادي ريال مدريد وليفربول السبت الماضي.

 

ورغم الشكوك بشأن مشاركته في مونديال روسيا أعلن طبيب منتخب مصر أنه سيغيب ثلاثة أسابيع فقط، وسيلحق بمنتخب الفراعنة في البطولة العالمية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان