رئيس التحرير: عادل صبري 05:40 مساءً | الجمعة 17 أغسطس 2018 م | 05 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

بديل صلاح.. 3 لاعبين يغازلون كوبر

بديل صلاح.. 3 لاعبين يغازلون كوبر

محمد علاء 29 مايو 2018 12:20

بات في حكم المؤكد غياب محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، عن مباراة المنتخب المصري الأولى في كأس العالم؛ بسبب الإصابة التي لحقت به مؤخرًا.

 

وتعرض صلاح لإصابة في الكتف، أثر مشاركته مع فريقه في نهائي دوري أبطال أوروبا، أمام ريال مدريد، بسبب تدخل عنيف مع سيرجو راموس، مدافع الأخير.

 

وأثبتت الإشاعات التي خضع لها اللاعب، إصابته بجزع في أربطة مفصل الكتف، وعليه فإن الإصابة لن تبعده عن المشاركة في كأس العالم، إلا أن الأزمة تكمن في مسألة لحاقه بالمباراة الأولى.

 

ويلتقي منتخب مصر أمام أوروجواي يوم 15 من شهر يونيو المقبل، ضمن المباراة التي تجمعهما، في إطار منافسات كأس العالم.

 

وهناك 3 لاعبين يغازلون الخواجة الأرجنتيني، من أجل تعويض غياب صلاح.

 

كهربا

تألق محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الزمالك الحالي والذي انتهت إعارته مؤخرًا من فريق اتحاد جدة، بشكل كبير في تدريبات المنتخب في الفترة الأخيرة.

 

ويعول الخواجة الأرجنتيني، على كهربا، استغلالاً للحالة الفنية والبدنية التي عليها اللاعب، فضلاً عن استغلال سرعاته في تعويض غياب صلاح.

 

وشارك كهربا في 29 مباراة مع فريقه السعودي بالموسم المنقضى، حيث نجح في إحراز 6 أهداف، إضافة إلى صناعة مثلهما، خلال مشاركته في عدد الدقائق التي بلغت 2936 دقيقة.

 

عمرو وردة

حاول الجهاز الفني للمنتخب المصري، تجربة عمرو وردة، المحترف بالدوري اليوناني، في مباراة الفراعنة الودية الأخيرة التي خاضها أمام الكويت، مكان محمد صلاح.

 

وقدم وردة أداءً مقبولاً في المباراة منذ بدايتها، حيث يسعى هيكتور كوبر، إلى تجهيزه من أجل الاعتماد عليه بشكل كبير في الفترة المقبلة.

 

وشارك عمرو وردة مع فريقه اليوناني في 28 مباراة، أحرز خلالها 11 هدفًا، إضافة إلى صناعة 7 أهداف، بمعدل دقائق بلغ 2475 دقيقة.

 

رمضان صبحي

قد يكون الاعتماد على رمضان صبحي، لاعب ستوك سيتي الإنجليزي، هو الحل الأخير بالنسبة لهيكتور كوبر، لتعويض غياب صلاح أمام أوروجواي.

 

وتكمن الأزمة الوحيدة، في أن رمضان صبحي، لم يشارك بشكل مستمر مع فريقه الإنجليزي، الأمر الذي يؤكد عدم جاهزيته من الناحية الفنية والبدنية بالشكل الكامل.

 

وشارك رمضان صبحي في 28 مباراة مع فريقه الإنجليزي، نجح في إحراز 4 أهداف وصناعة هدف وحيد، في معدل الدقائق التي شارك فيها وبلغت 1594 دقيقة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان