رئيس التحرير: عادل صبري 01:30 صباحاً | الأحد 24 يونيو 2018 م | 10 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 38° غائم جزئياً غائم جزئياً

لاعبو البرازيل ينتظرون مكافآت ضخمة حال الفوز بالمونديال

لاعبو البرازيل ينتظرون مكافآت ضخمة حال الفوز بالمونديال

تنتظر لاعبي المنتخب البرازيلي لكرة القدم مكافآت مالية ضخمة، قيمتها مليون دولار في حال التتويج ببطولة كأس العالم المزمع إقامتها في روسيا هذا الصيف.

 

وذكرت صحيفة "فولها دو ساو باولو" البرازيلية، أن كل لاعب سيحصل على مليون دولار، وستمنح المكافأة ذاتها لمدرب منتخب "السامبا" تيتي، ولمساعديه في حال اقتناص لقب مونديال روسيا 2018.

 

 

وتابعت الصحيفة "الاتحاد البرازيلي قسم المكافآت على 3 مراحل، الأولى عن التأهل للمونديال، والثانية عن بلوغ النهائي، والثالثة هي المليون دولار حال التتويج باللقب".

 

وكان الاتحاد البرازيلي قد وعد بمنح منتخبه 35 مليون دولار في حال حصد لقب بطولة كأس العالم التي استضافتها البرازيل عام 2014، إلا أن منتخب "السيليساو" لم يكن في الموعد، وانتهى مشواره في الدور نصف النهائي بعد الخسارة المذلة أمام ألمانيا (1-7).

 

على جانب آخر، توجه منتخب السلساو، صوب لندن، بعد أسبوع من التدريبات في البلد اللاتيني، لبدء المرحلة الثانية للإعداد لمونديال روسيا.

وغادر منتخب السامبا، البلاد بعد زيارة المتحف الذي يضم كؤوس العالم الـ 5، التي توج بها، وكان آخرها في عام 2002 بكوريا الجنوبية واليابان، وكذلك الكؤوس الأخرى التي فازت بها البرازيل.

 


واستغل نجم السيليساو، نيمار، زيارته للمتحف لالتقاط صور "سيلفي"، إلى جانب كؤوس العالم، نشرها لاحقا عبر حساباته الرسمية في شبكات التواصل الاجتماعي، مؤكدا سعيه للفوز باللقب السادس لبلاده.

وستستغرق المرحلة الثانية للإعداد للمونديال في لندن، 12 يوما من التدريبات في منشآت نادي توتنهام، حيث ستخوض البرازيل وديتين، أمام كرواتيا والنمسا.

 


وضمت قائمة المنتخب المتوجهة إلى لندن، 20 من أصل 23 لاعبا استدعاهم المدير الفني تيتي، للمونديال، حيث سينضم لاحقا، كل من لاعبي ريال مدريد، المتوج مؤخرا بدوري أبطال أوروبا، مارسيلو وكاسيميرو، إضافة للاعب ليفربول، وصيف البطل، روبرتو فيرمينو.

 

وتلعب البرازيل في المونديال الروسي في مجموعة تضم منتخبات صربيا، وكوستاريكا، وسويسرا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان