رئيس التحرير: عادل صبري 12:50 مساءً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

فيديو| السعودية تسقط أمام "الآزوري" وتونس تتعادل مع البرتغال

فيديو| السعودية تسقط أمام "الآزوري" وتونس تتعادل مع البرتغال

وكالات 29 مايو 2018 07:38

خسر منتخب السعودية أمام نظيره الإيطالي (1-2) في المباراة الدولية الودية لكرة القدم، التي جرت بينهما يوم الاثنين، وذلك في إطار استعداداتهما لنهائيات كأس العالم 2018، في روسيا.

 

وحمل هدفا منتخب الأزوري الإيطالي توقيع كل من، المهاجمين ماريو بالوتيلي، وأندريا بيلوتي، في الدقيقتين (21، 68) على الترتيب، من زمن اللقاء الذي جرى على ملعب "كيبونبارك" في مدينة سانت جالين السويسرية.

 

بينما سجل السعودي يحيى الشهري، هدف بلاده الوحيد، في الدقيقة 72، بعد إنفراده بالحارس الإيطالي جيانلويجي دوناروما، الخارج من مرماه، عقب هجمة مرتدة، فراوغه قبل أن يرسل الكرة لمعانقة شباكه.

 

يذكر أن الأخضر السعودي سيقطع شريط مونديال روسيا 2018، بمواجهة صاحب الأرض، في المباراة الافتتاحية بينهما، يوم 14 يونيو المقبل، في ملعب "لوجنيكي"، بالعاصمة موسكو، ومن ثم يواجه نظيره الأوروغواياني، فشقيقه المصري، وذلك ضمن مباريات المجموعة الأولى للبطولة.

 

تونس والبرتغال 

 

زساد التعادل الإيجابي (2-2) المباراة الدولية الودية لكرة القدم، بين منتخبي البرتغال وضيفه التونسي، التي جمعتهما الاثنين، ذلك ضمن استعداداتهما لنهائيات كأس العالم 2018.

 

ووضع البرتغالي أندريه سيلفا، مهاجم فريق ميلان الإيطالي، منتخب بلاده في المقدمة، بحلول الدقيقة الـ 22، بتسديدة رأسية في الزاوية اليسرى.

 

وأضاف زميله جواو ماريو، لاعب خط وسط فريق وست هام يونايتد الإنجليزي، الهدف الثاني في الدقيقة الـ 34، بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، في الزاوية اليسرى أيضا.

 

وقلص المهاجم التونسي أنيس البدري الفارق لنسور قرطاج، عند الدقيقة 39، من زمن الشوط الأول للقاء، المقام على ملعب بلدية براغا.

 

وأدرك المهاجم التونسي الآخر، فخر الدين بن يوسف، التعادل لبلاده، بحلول الدقيقة 64، من متابعة لكرة داخل منطقة الجزاء، في الزاوية اليمنى.

 

 وتلعب تونس في المجموعة السابعة بكأس العالم 2018، إلى جانب  بلجيكا وإنجلترا و بنما، بينما تلعب البرتغال ضمن المجموعة الثانية بجانب المغرب وإسبانيا وإيران. 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان