رئيس التحرير: عادل صبري 11:09 مساءً | الأربعاء 20 يونيو 2018 م | 06 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 43° صافية صافية

شاهد| كيف رد تركي آل الشيخ على أبو تريكة؟

شاهد| كيف رد تركي آل الشيخ على أبو تريكة؟

وكالات 29 مايو 2018 05:13

أوضح تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي ورئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، أن ارتباطه بالنادي الأحمر أضافه له الكثير، وإنه لا "يمن" على النادي الأحمر.

 

وقال تركي آل الشيخ قال في تصريحات تلفزيونية: "سامحت من شتموني لأننا في شهر كريم، لكن أود أن أقول لهم أن المعلومات وصلتكم بطريقة خاطئة، وأنا لا أمن على النادي الأهلي".

 

وأضاف تركي "ما زلت أحب مصر والنادي الأهلي، وهذا النادي أضاف لي الكثير. أنا في ظهر النادي الاهلي مهما حدث، وساظل أسانده وأساعده متى جاءت إدارة تتفهم مصلحة النادي".

 

وردا على تغريدات محمد أبو تريكة، أجاب تركي "لقد طلب وساطتي من أجل العمل في المملكة العربية السعودية، وكذلك للعودة للنادي الأهلي، لكن يبدو أنه تمت السيطرة عليه في البلد الذي يعيش فيه".

 

وأتم تركي "من ليس له خير في بلده، لن يكون له خير في النادي الأهلي، أبو تريكة اختفى منذ فترة وانقطع التواصل بيننا".

 

وأعلن تركي آل الشيخ إنفاقه 260 مليون جنيه على النادي الأهلي، الأمر الذي قوبل بغضب واستهجان من جماهير الأهلي على مواقع التواصل الاجتماعي، لتشن حملات للهجوم عليه.

 

 

وكان أبو تريكة قد كتب 4 تدوينات عبر حسابه الشخصي حول ما يحدث بين تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية ومجلس إدارة نادي الأهلي.

 

وقال أبو تريكة في تغريدة: "الأهلي فوق الجميع. أتمنى من مجلس إدارة نادينا الموقر أن تفتح لنا نحن مشجعي النادي ومحبيه حسابا بنكيا لرد كل المبالغ التي قدمها معالي رئيس هيئة الرياضة بالمملكة العربية السعودية الشقيقة يتبع".

 

وتابع قائلا: "لنساهم معا في محو الحزن والألم الذي أصابنا جميعا جراء الأمور الأخيرة. ومن هنا أعلن تنازلي عن جميع مستحقاتي القديمة لدى النادي على أن توضع في هذا الحساب يتبع2.

 

وأضاف: "وكلمة أخيرة لمعالي الوزير نعلم أنك تحب الأهلي ولكنك أخطأت في حقه من يحب الأهلي يعطي ويبذل كل نفيس في سبيل رفعته لا ينتظر المقابل هكذا تعلمنا في مدرسة الأهلي يتبع3".

 

"وكلمة لمجلس إدارة نادينا الكبير أعلم أنكم تحبون وتعشقون الأهلي فيكم من هم أساطير لهذا النادي وسيبقوا أساطيره وفيكم من تربى وكبر في هذا النادي نشعر بحزن وألم لا أعرف كيف تزيلوه من قلوبنا وصدورنا. سامحوني لا أملك سوى هذه الكلمات اكتبها على

الملئ لأنني ليس بينكم ضعوا الأهلي فوقكم".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان