رئيس التحرير: عادل صبري 08:40 صباحاً | السبت 23 يونيو 2018 م | 09 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 43° صافية صافية

عبد الشافي حائر بين «دولارات السعودية» و«إغراءات الزمالك»

عبد الشافي حائر بين «دولارات السعودية» و«إغراءات الزمالك»

محمد علاء 28 مايو 2018 10:04

يواصل مجلس إدارة نادي الزمالك، دعمه للعديد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في محاولة للمنافسة على حصد البطولات في الموسم الجديد، لاسيما في ظل حصوله على بطولة كأس مصر فقط.

 

ويعد محمد عبد الشافي، المحترف في صفوف فريق أهلي جدة السعودي، ضمن أبرز الصفقات التي يسعى الزمالك لضمها خلال الفترة المقبلة، إلا أن هناك العديد من العقبات التي تقف حائلاً أمام تنفيذ ذلك.

 

ويرفض مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، الاستسلام في ضم عبد الشافي، حيث هناك اتصالات شبه يومية باللاعب، من أجل إقناعه بالعودة للفريق مع بداية الموسم الجديد.

 

وكان خالد جلال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قد طلب أكثر من مرة ضرورة التعاقد مع عبد الشافي في الموسم الجديد.

 

وأصبح اللاعب حائرًا في الوقت الحالي، ما بين إغراءات نادي الزمالك، ودولارات السعودية.

 

دولارات السعودية

 

عرض مسؤولو أهلي جدة السعودي، على عبد الشافي، البقاء مع الفريق في الفترة المقبلة، على أن يتم تفعيل عقد جديد له من بداية الموسم المقبل، يمتد إلى 3 سنوات.

 

وكان عبد الشافي، قد خرج للإعارة في موسم الانتقالات الشتوية الماضية، حيث رحل إلى فريق الفتح السعودي، وقدم معه عروض جيدة، قبل أن تنتهي فترة إعارته ويعود لناديه الأصلي.

 

وتقدم مجلس إدارة النادي السعودي، بعرض مغري للاعب، يتمثل في حصوله على قيمة مالية كبيرة بالدولارات، إلا أنه لم يتم الكشف عنها خلال التقارير السعودية.

 

وأمهلت إدارة فريق أهلي جدة، محمد عبد الشافي، مهلة للتفكير واتخاذ قراره النهائي قبل المشاركة مع منتخب مصر في منافسات كأس العالم.

 

إغراءات الزمالك

 

يسعى مسؤولو نادي الزمالك لإغراء محمد عبد الشافي لاعب الفريق الأسبق، بارتداء شارة القيادة حال عودته مرة أخرى بالصيف المقبل، الأمر الذي يعد أمرًا كبيرًا، باعتباره سيكون قائد لقطب من أقطاب الكرة المصرية.

 

وتمسك الزمالك باستعادة محمد عبد الشافي رغم إغراءات نادي أهلى جدة السعودي، لضمه لصفوفه بالموسم الجديد.

 

ويرى مسؤولو الأبيض ضرورة التعاقد مع شيفو لقيادة الفريق خلال الموسم الجديد ولا تزال المفاوضات جارية أملاً فى إتمام الصفقة.

 

عدم وجود بديل

 

ويرى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عدم وجود البديل المناسب في الدوري المصري، الذي يستطيع سد النقص العددي الذي يعاني منه الفريق بالبجهة اليسرى.

 

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك، قد قرر فسخ تعاقده بالتراضي مع السوري مؤيد العجان، لعدم الحاجة إليه بداية من الموسم المقبل.

 

ويعاني الزمالك من نقص في هذا المركز، خصوصًا في ظل نقص خبرة أحمد فتوح، لاعب منتخب مصر الأوليمبي، إضافة إلى الثغرات الدفاعية التي تتواجد خلفه.

 

واضطر الجهاز الفني للفريق الأبيض، الاعتماد على معروف يوسف، لاعب خط وسط الفريق، في الجبهة اليسرى خلال أكثر من مباراة، لذلك يبحث الفريق إنهاء هذه الأزمة مع الموسم الجديد.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان