رئيس التحرير: عادل صبري 06:37 مساءً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

فيديو| ماذا قال مدرب المنتخب السعودي عن إصابة محمد صلاح؟

فيديو| ماذا قال مدرب المنتخب السعودي عن إصابة محمد صلاح؟

تحقيقات وحوارات

إصابة محمد صلاح

فيديو| ماذا قال مدرب المنتخب السعودي عن إصابة محمد صلاح؟

محمد عبد الغني 28 مايو 2018 10:00

علق الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي المدير الفني للمنتخب السعودي  على إصابة النجم المصري محمد صلاح في الكتف في نهائي دوري الأبطال أمام ريال مدريد.

 

وتعرض صلاح للإصابة إثر التحام مع سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد، ليفشل في إكمال المباراة التي انتهت بفوز الملكي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 

وقال بيتزي في تصريحات نقلها الحساب الرسمي للمنتخب السعودي على "تويتر"، "إنه حزين لإصابة صلاح، والنجم الإسباني داني كارفخال خلال مباراة ليفربو ل وريالمدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا مساء يوم السبت، مؤكدا أنه يأمل في شفاء اللاعبين والمشاركة في المونديال، كونهما لاعبين مهمين لمنتخبيهما.

 

ومن ناحيته، أكد صلاح أنه واثق من المشاركة في مباريات كأس العالم مع منتخب مصر، في تدوينة على "تويتر"، وصف فيها تعرضه للإصابة بأنه شهد ليلة صعبة للغاية، مضيفا: "لكني مقاتل، ورغم كل الظروف، أثق في أنني سأكون في روسيا للمشاركة في كأس العالم، لأجعلكم جميعا تشعرون بالفخر.

 

واستطرد: "دعمكم وحبكم يمنحني القوة التي أحتاج إليها".

 

ومن المقرر أن يلعب منتخب "الفراعنة" مع فريق أوروجواي في 15 يونيو  المقبل، يليها مباراة ضد روسيا المضيفة في 19 يونيو، ويختتم مرحلة المجموعات ضد السعودية في 25 يونيو.

 

وذكرت تقارير تقارير إعلامية مصرية وإنجليزية أن صلاح يعاني من التواء في الكتف وسيغيب لثلاثة أسابيع، مما قد يؤدي إلى غيابه عن مباريات كأس العالم مع المنتخب المصري.

 

ومن ناحية أخرى، حث رئيس اتحاد كرة القدم المصري، هاني أبو ريدة، الطاقم الطبي للفريق الوطني في بيان رسمي، مساء الأحد ، على مواصلة التعاون مع الطاقم الطبي في فريق ليفربول الإنجليزي، لضمان السلامة والشفاء الكامل لاعب المصري محمد صلاح.

 

وأشار في بيان، على الصفحة الرسمية لاتحاد الكرة المصري، إلى فرص صلاح في تمثيل مصر، في أول ظهور لها في نهائيات كأس العالم منذ 28 عاما.

 

 

وقال: "أحثكم على بذل كل ما في وسعكم لجعله مستعدا للمباراة الأولى في كأس العالم".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان