رئيس التحرير: عادل صبري 12:19 مساءً | السبت 18 أغسطس 2018 م | 06 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

سواريز يوجه رسالة إلى محمد صلاح قبل كأس العالم

سواريز يوجه رسالة إلى محمد صلاح قبل كأس العالم

تحقيقات وحوارات

مهاجم منتخب أوروجواي  ونجم برشلونة الإسباني لويس سواريز

سواريز يوجه رسالة إلى محمد صلاح قبل كأس العالم

محمد عبد الغني 28 مايو 2018 07:40

تمنى مهاجم منتخب أوروجواي  ونجم برشلونة الإسباني لويس سواريز الشفاء العاجل لنجم منتخب مصر محمد صلاح بعد الإصابة التي تعرض لها أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

وأضاف سواريز، في تصريح  الأحد: "أتمنى الشفاء العاجل لمحمد صلاح والعودة سريعا للملاعب قبل كأس العالم".

 

وبسؤاله عما إذا كان غياب صلاح سيسهل الأمور على الأوروجواي قال سواريز: "لا، عندما ألعب أنا أنظر إلى الفرق الأخرى وأريد أن تكون أفضل".

 

وتعرض صلاح للإصابة بعد تدخل قوي من سيرخيو راموس قائد ريال مدريد في (د.25) من المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا أمس السبت، وحاول التحامل على الإصابة لعدة دقائق، لكنه في النهاية سقط على الأرض من شدة الألم، واستبدل في (د.30) بزميله آدم لالانا.

 

ويخوض منتخب مصر أولى مبارياته في مونديال روسيا أمام منتخب أوروغواي يوم 15 يونيو القادم، في مجموعة تضم أيضا منتخبي روسيا البلد المضيف والمملكة العربية السعودية.

 

من جانبه أكد محمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أنه سيشارك في نهائيات كأس العالم روسيا 2018 الشهر المقبل.

 

وكتب "الملك" صلاح: "لقد كانت ليلة صعبة جدا، لكنني محارب، رغم الصعوبات، أنا واثق من تواجدي في روسيا، كي أجعلكم فخورين، حبكم ودعمكم سيمنحاني القوة التي أحتاجها".

 

وفي سياق متصل، أكدت صحيفة "الديلي ستار" البريطانية، أن الأشعة حملت أخبارا سارة للمصريين، حيث أثبتت سلامة اللاعب من أي كسور في العظام أو تمزقات في الأنسجة.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان