رئيس التحرير: عادل صبري 01:37 مساءً | الأربعاء 15 أغسطس 2018 م | 03 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

3 أسباب تمنع الخطيب من الرحيل بعد بيان الأزمة

3  أسباب تمنع الخطيب من الرحيل بعد بيان الأزمة

تحقيقات وحوارات

محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي

3 أسباب تمنع الخطيب من الرحيل بعد بيان الأزمة

محمد علاء 26 مايو 2018 21:10

لا صوت يعلو فوق صوت بيان تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، والذي أصدره خلال الساعات القليلة الماضية، وتضمن الكشف عن العديد من الأمور الخفية داخل أروقة القلعة الحمراء.

 

وأفاد بيان آل الشيخ، أنه دعم الأهلي ومجلسه بملايين الجنيهات قبل وبعد الانتخابات، إضافة إلى تدعيمه بعض الصفقات والتجديدات بالفريق وغيرها من الأمور الأخرى.

 

وعلى الرغم من الحرب الشرسة التي يواجهها الخطيب سواء على مواقع التواصل الاجتماعي أو من خلال حملات إعلامية من أجل الرحيل عن النادي الأهلي، إلا أنه يتمسك بمقعده داخل جدران القلعة الحمراء، رافضًا أي محاولة لزعزعة مكانه.

 

 

 

استكمال مدته

 

يرغب الخطيب في استكمال مدته المتبقية داخل مجلس إدارة النادي الأهلي، والتي تتخطى 3 أعوام منذ تنصيبه رئيسًا للقلعة الحمراء في شهر ديسمبر الماضي.

 

ويعلم الخطيب جيدًا، بأن رحيله عن النادي الأهلي في الفترة الحالية، قد يساهم في حرمانه من تولي رئاسة النادي مستقبلاً، بداعي أنه لم يستطع الحفاظ على استقرار المنصب.

 

وبدأت بعض جماهير النادي الأهلي، تطالب الخطيب ومجلسه بالرحيل عن القلعة الحمراء من خلال تقديم استقالة جماعية، باعتبار أن ما حدث ما هو إلا "فضيحة" للنادي الأهلي بأكمله.

 

وازداد الغضب الجماهيري، في ظل حالة الصمت الرهيب من مجلس الأهلي، تجاه ما حدث، حيث لم تظهر أي تصريحات من جانب أعضاء مجلس إدارة النادي حتى الآن.

 

 

المصالحة

 

هناك العديد من الشخصيات المسؤولة في مصر والسعودية، تسعى بكل قوة للتدخل من أجل إنهاء الخلاف السائد بين الطرفين خلال الساعات المقبلة.

 

وتحاول بعض الشخصيات المقربة من "آل الشيخ" والخطيب، إقناعهما بخروج بيان إعلامي مشترك يوضح بأن ما حدث ما هو إلا سوء تفاهم بينهما.

 

وبدأت مواقع التواصل الاجتماعي تدشين حملة بعنوان "الخطيب لازم يرحل"، في إشارة إلى ما حدث تجاه الخطيب ومجلس من إهانة كبيرة.

 

محو الماضي

 

يحاول الخطيب ومجلسه في الفترة الحالية، إلى إبرام صفقات من العيار الثقيل وكذلك التعاقد مع مدير فني على مستوى عالٍ، من أجل نسيان الجماهير ما حدث.

 

ويهدف الخطيب، إلى إحراز بطولة دوري أبطال إفريقيا بالموسم المقبل، إضافة إلى المنافسة بقوة على حصد جميع البطولات أيضًا سواء الدوري أو الكأس أو السوبر المحلي.

 

وكان تركي آل الشيخ، ينوي إبرام 4 صفقات سوبر للنادي الأهلي، من بينهم علي جبر لاعب وست بروميتش الإنجليزي، وعودة رمضان صبحي المحترف في صفوف ستوك سيتي الإنجليزي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان