رئيس التحرير: عادل صبري 07:57 صباحاً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

بعد تصريحات «آل الشيخ».. «بيان للأهلي» وفيديو محذوف يثير السخرية

بعد تصريحات «آل الشيخ».. «بيان للأهلي» وفيديو محذوف يثير السخرية

تحقيقات وحوارات

تركي آل الشيخ خلال زيارته للنادي الأهلي

بعد تصريحات «آل الشيخ».. «بيان للأهلي» وفيديو محذوف يثير السخرية

محمد عبد الغني 26 مايو 2018 12:59

 

قال مجلس إدارة النادي الأهلي، اليوم السبت عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك" إنه لم يصدر أي بيانات تتعلق بتصريحات تركي آل الشيخ حول علاقته بالنادي، وأن البيان الذي يتم تداوله حاليا في مواقع التواصل الاجتماعي غير صحيح بالمرة وليس له علاقة بالنادي وإدارته.

 

وتناقلت تقارير صحفية، أمس الجمعة ، بيانا صحفيا منسوبا للنادي الأهلي ، بشأن تصريحات رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، تركي آل الشيخ، بشأن تخلليه عن منصب الرئيس الشرفي للنادي الأهلي.


 

من جانبه، طلب تركي آل الشيخ، النادي الأهلي أن يرد على ما جاء في بيانه السابق بشكل رسمي وواضح، وذلك في منشور له عبر "فيسبوك" اليوم السبت. 

 

وكتب قائلا: "أتمنى من مجلس إدارة النادي الأهلي أن يردوا على ما جاء في البيان الذي ذكرته سابقا بشكل رسمي وواضح…  بدلا من صياغة بيان ركيك وتسريبه ثم العودة عنه ونفيه".

 

فيديو محذوف 

 

وبعد صدور البيان المتداول ، وضعت الصفحة الرسمية  لرئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، مساء الجمعة، فيديو ساخر، حول القضية ولكن سرعان ما تم حذفه بعد مرور دقائق على نشره.

 

والفيديو عبارة عن مشهد من الفيلم العربي الكوميدي "الناظر"، الذي يجمع بين "ناظر مدرسة" ضمن أحداث الفيلم، ويجسد دوره الممثل الراحل علا ولي الدين، وهو يوافق على طلبات من وكيل المدرسة الفاسد والمختلس، ويلعب دوره الممثل المصري حسن حسني.

 

وكتب تركي آل الشيخ، مع الفيديو المحذوف: "فكرني بحجات".

 

 

 

و بعث "آل الشيخ" برسالة إلى مجلس إدارة الأهلي عبر حسابة على "فيسبوك" قال فيها  إنه سيكشف الكثير من الحقائق بالأدلة حول علاقته بمجلس إدارة الأهلي. 

 

 

وكان تركي آل الشيخ،  الذي ترأس الأهلي  لمدة 5 أشهر كرئيس شرفي، كشف في بيان له، عن حجم الأموال التى قدمها إلى النادي الأهلى، للنادي ، وقال  إنه قدم مبالغ تجاوزت الـ260 مليون جنيه "لتحقيق أحلام جماهير القلعة الحمراء.

 

كما قام تركي آل شيخ بتمويل حملة محمود الخطيب الانتخابية لرئاسة النادي الأهلي بـ5 ملايين جنيه، وذلك قبل الانتخابات بـ40 يوما.

 

كما قدم آل شيخ مليون جنيه أخرى للخطيب بعد أن تحدث إليه هاتفيا مؤكدا له أن "المرشح المنافس محمود طاهر يتقدم عليه في استطلاعات الرأي".

 

وأعلن تركي آل الشيخ، مستشار الديوان الملكي، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة السعودية، اعتذاره عن الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي .

 

وقال آل الشيخ في بيان نشرته الصفحة الرسمية له على موقع "فيسبوك" "إن هناك بعض المواقف التي كنت أتعامل فيها بحسن نية وبطبيعتي وبحبي الشديد للنادي الأهلي، ويتم دائما تفسيرها بشكل خاطئ ويساء استخدامها بشكل كبير وغير مفهوم بالنسبه لي".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان