رئيس التحرير: عادل صبري 08:27 مساءً | السبت 18 أغسطس 2018 م | 06 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

فيديو| ماذا قال زيدان قبل مواجهة نهائي دوري أبطال أوروبا

فيديو| ماذا قال زيدان قبل مواجهة نهائي دوري أبطال أوروبا

محمد متولي 26 مايو 2018 05:30

أكد المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، الفرنسى زين الدين زيدان،  أن الملكى سيعانى خلال المواجهة النارية التى تجمعه مع ليفربول الإنجليزى ، فى نهائى الموسم الحالى من مسابقة دورى أبطال أوروبا.

 

ويحتضن الملعب الأولمبي في العاصمة الأوكرانية كييف مساء اليوم نهائي المسابقة الأوروبية الأم، والتي يسعى ريال إلى التتويج بلقبها للمرة الثالثة تواليا (والثالثة تواليا أيضا بقيادة زيدان)، بينما يأمل النادي الإنجليزي في إحراز لقبه السادس والأول منذ عام 2005.

 

قال زيدان، فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، إن حظوظ ريال مدريد متساوية تماما مع ليفربول ولا يعتبر الميرنجى الفريق المرشح للقب مثلما يردد البعض، موضحا أن فريقه سيعانى أمام الريدز.

 

وأضاف زيدان أنه من الطبيعى أن يشعر بالضغظ فى مواجهة الغد، موضحا أنه سعيد بلعب نهائى آخر، لأن اللحظة التى سيعيشها غدا من الممكن ألا تتكرر مرة أخرى.

 

وأشار مدرب ريال مدريد إلى أن النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو يبدو فى حالة جيدة ويعيش من أجل المشاركة فى مثل هذه المباريات.

 

وتعرض رونالدو هذا الشهر لإلتواء في الكاحل خلال "كلاسيكو" الدوري الإسباني ضد برشلونة (2-2)، أثار مخاوف من غيابه عن المباراة النهائية في العاصمة الأوكرانية، إلا أن زيدان أكد الجاهزية التامة لنجمه الأبرز.

 

وأشاد زيدان بالمدرب الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول، موضحا أنه قام بعمل استثنائى ولذلك يكن له كل إحترام.

 

يذكر أن ليفربول تأهل إلى نهائى دورى أبطال أوروبا على حساب روما الإيطالى بعدما تفوق فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بنتيجة 7 - 6 ضمن منافسات الدور نصف النهائى، بينما صعد ريال مدريد على حساب بايرن ميونخ الألمانى.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان