رئيس التحرير: عادل صبري 06:38 صباحاً | الثلاثاء 19 يونيو 2018 م | 05 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 43° صافية صافية

كوبر حيران بين «خبرة سام» و«تألق زيزو»

كوبر حيران بين «خبرة سام» و«تألق زيزو»

محمد علاء 24 مايو 2018 13:08

بات في حكم المؤكد، عدم مشاركة محمد النني، المحترف في صفوف فريق أرسنال الإنجليزي، في ودية المنتخب المصري أمام الكويت المقرر لها غدًا الجمعة، في إطار استعدادات الفراعنة لمنافسات كأس العالم.

 

وأوقعت قرعة كأس العالم، منتخب مصر، بالمجموعة الأولى التي تضم إلى جواره أوروجواي وروسيا والسعودية، علمًا بأن منافسات البطولة تنطلق في شهر يونيو المقبل.

 

وفضل الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب المصري، منح اللاعب راحة سلبية من المباراة، خوفًا من تفاقم إصابته التي لحقت به مؤخرًا.

 

وكان محمد النني، قد تعرض لتمزق في أربطة الكاحل الأيسر، أثناء مشاركته مع فريقه في مباراة وست هام، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

 

ويبقى بديل "النني"، صداع في رأس الجهاز الفني للمنتخب المصري، حيث يفاضل ما بين ثنائي المنتخب، من أجل مجاورة طارق حامد، لاعب الزمالك، في منطقة وسط الملعب.

 

سام مرسي

يعد سام مرسي، لاعب ويجان الإنجليزي، من القوام الأساسي للمنتخب المصري، حيث دائمًا نجده في كافة معسكرات الفراعنة.

 

ويقتنع الخواجة الأرجنتيني، بإمكانيات لاعب ويجان، حيث يعتبره حتى الآن، البديل المناسب سواء للنني أو لطارق حامد.

 

وشارك سام مع فريقه الإنجليزي حتى الآن، في 47 مباراة، أحرز خلالهم 3 أهداف، إضافة إلى أنه تمكن من صناعة 4 آخرين، وبلغت مشاركته، 4222 دقيقة.

 

محمود عبد العزيز

كان محمود عبد العزيز، لاعب خط وسط الزمالك، قاب قوسين أو أدنى من الانضمام إلى معسكر المنتخب الماضي، إلا أن الجهاز الفني فضل تركه فترة، للحكم على مستواه مع الأبيض بشكل نهائي.

 

وشارك عبد العزيز، في 17 مباراة مع الزمالك بالدوري الممتاز، بواقع 13 مواجهة بالدوري، ومباراتين بالكأس ومثلهما بالكونفيدرالية، علمًا بأنه انضم للقلعة البيضاء، في يناير/كانون ثان الماضي، قادما من سموحة.

 

وأحرز عبد العزيز، 4 أهداف منها 3 بالدوري، وهدف وحيد بكأس مصر.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان