رئيس التحرير: عادل صبري 06:03 صباحاً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مغالاة إنبي وصراع الزمالك يحرمان «قفشة» من ارتداء القميص الأحمر

مغالاة إنبي وصراع الزمالك يحرمان «قفشة» من ارتداء القميص الأحمر

محمد علاء 24 مايو 2018 11:10

يبدو أن صفقة انضمام محمد مجدي قفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، إلى النادي الأهلي، في طريقها للفشل، خصوصًا في ظل الصعوبات التي تواجه الصفقة واحدة تلو الأخرى.

 

وظهر محمد مجدي قفشة في معسكر المنتخب المصري الأخير، الذي أقيم في سويسرا وتخلله وديتين أمام البرتغال واليونان.

 

وترصد "مصر العربية"، الأسباب التي تمنع محمد مجدي قفشة، من ارتداء القميص الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

مستواه

ويعد محمد مجدي، أحد ناشئي فريق إنبي، من مواليد 1 يناير 1996، أي يبلغ من العمر 22 عامًا، ونجح في إثبات نفسه حتى تم تصعيده للفريق الأول.

 

وشارك قفشة في 25 مباراة مع فريقه البترولي في الموسم الحالي، بواقع 24 مباراة بمسابقة الدوري ولقاء وحيد بكأس مصر.

 

واستطاع محمد مجدي، أن يحرز 6 أهداف مع فريقه بالموسم الحالي، على الرغم من أن مركزه الحالي وسط ملعب هجومي، إضافة إلى تمكنه من صناعة 3 أهداف لزملائه.

 

وبلغت إجمالي الدقائق التي لعبها مع الفريق البترولي 2032 دقيقة، بواقع 1942 بمسابقة الدوري، و90 دقيقة ببطولة كأس مصر.

 

المغالاة في الصفقة

يرفض مسئولو الأهلي مغالاة نظرائهم بإنبي في صفقة شراء محمد مجدي قفشة، والذي ترغب الإدارة الحمراء في إبرام التعاقد معه لتعويض رحيل عبد الله السعيد في الموسم الجديد.

 

وعرض مسئولو الأهلي مبلغ 15 مليون جنيه لشراء قفشة، إلا أن إدارة إنبي تصر على مضاعفة المبلغ للسماح لصانع الألعاب المتألق بالانتقال لصفوف القلعة الحمراء، بداعي أن المبلغ غير مناسب لإمكانات اللاعب خاصة مع امتلاك الإدارة البترولية عروضًا خليجية وأوروبية لضمه.

 

تدخل علاء عبد الصادق، عضو لجنة الكرة بالأهلي، لتقريب وجهات النظر ولإقناع مسئولي إنبي بتسهيل انتقال اللاعب للأهلي، مع حصول النادي البترولي على جهود لاعب أو اثنين من القلعة الحمراء بنظام الإعارة لمدة موسم بخلاف القيمة المادية، إلا أن الصفقة متعثرة حتى الآن.

 

دخول الزمالك

دخل نادي الزمالك في مفاوضات جادة مع إدارة إنبي من أجل الحصول على خدمات اللاعب، حيث لم تعتبر الإدارة البيضاء، المبلغ المادي عائقًا أمام انتقال اللاعب إليه.

 

وكان خالد جلال، المدير الفني لفريق الزمالك، قد طلب بضرورة التعاقد مع اللاعب خلال الفترة المقبلة، باعتبار أنه سيكون صفقة الموسم.

 

ومن المنتظر، أن تكون هناك جلسة بين مسؤولي الزمالك وإنبي، من أجل إتمام الصفقة بشكل نهائي وإعلان انتقال اللاعب لقلعة ميت عقبة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان