رئيس التحرير: عادل صبري 02:29 صباحاً | الجمعة 17 أغسطس 2018 م | 05 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

هل يكون تراوري صراع الأهلي والزمالك في الانتقالات الصيفية؟

هل يكون تراوري صراع الأهلي والزمالك في الانتقالات الصيفية؟

محمد علاء 24 مايو 2018 00:21

انتهى الموسم الكروي بحلوه ومره، وبدأ قطبي الكرة المصرية التفكير في استقدام لاعبين لتدعيم صفوف كل منهما، في الموسم المقبل، خصوصًا في ظل رغبة كل منهما، في المنافسة بقوة على حصد الألقاب.

 

وكان النادي الأهلي، قد حسم لقب مسابقة الدوري الممتاز قبل نهاية البطولة بـ6 جولات، في الوقت الذي توج فيه الزمالك ببطولة كأس مصر، بعدما فاز على سموحة بركلات الترجيح.

 

ويعد البوركيني إيريك تراوري، لاعب فريق مصر المقاصة، هو الصراع القادم بين قطبي الكرة المصرية، لاسيما في ظل إرسال كل منهما عرض رسمي يرغب فيه ضم اللاعب والحصول على خدمات.

 

موقف الأهلي

جدد مسئولو الأهلي مفاوضاتهم لضم البوركيني إيريك تراوري، لتدعيم الهجوم الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

ورغم رحيل حسام البدري الذي كان أول من طلب التعاقد مع تراوري، إلا أن لجنة الكرة الحمراء ترى أن استقدام اللاعب سيكون إضافة كبيرة لخط هجوم الفريق خلال المرحلة المقبلة، في الوقت الذي تم ربط الأمر أيضا بموافقة مدرب الفريق الأجنبي الجديد.

 

وأصبح الأهلي مُطالبا بسرعة التعاقد مع صانع ألعاب على مستوى عال لتعويض رحيل عبد الله السعيد، الذي انتقل بشكل رسمي للأهلي السعودي بداية من الموسم المقبل.

 

كانت لجنة الكرة بالأهلي، قد قررت في اجتماعها اليوم بيع عبد الله السعيد لنادي أهلي جدة، بعد انتهاء إعارة اللاعب لنادي كوبين الفنلندي.

 

وحصل مسؤولو القلعة الحمراء، على مليوني دولار أي ما يقرب من 36 مليون جنيه مصري نظير انتقال عبدالله السعيد للدوري السعودي.

 

ورحل السعيد لكوبيين منذ أقل من شهرين للحفاظ على لياقته قبل مونديال روسيا بعد قرار الأهلي بعرضه للبيع على خلفية أزمة توقيع اللاعب للزمالك قبل التجديد للأهلي.

 

موقف الزمالك

شهدت الساعات الماضية تجدد المفاوضات بين مسئولي الزمالك ومصر المقاصة بخصوص ضم تراوري للقلعة البيضاء عن طريق وسطاء.

 

ورفض مسئولو المقاصة جميع المحاولات الخاصة بانتقال اللاعب لصفوف الزمالك متمسكين باستمرار اللاعب البوركيني مع الفريق الفيومي.

 

وكان خالد جلال، المدير الفني لفريق الزمالك، قد طالب بسرعة التعاقد مع اللاعب، حيث يعتبره ضمن الأوراق الرابحة له في الموسم الجديد.

 

رأي المقاصة

اشترطت إدارة المقاصة على النادي الأهلي، استعارة ميدو جابر والحصول على مبلغ 15 مليون جنيه للسماح لتراوري بالرحيل للقلعة الحمراء.

 

ولم يتعجل مسؤولي الفريق الفيومي في بيع اللاعب، حيث سيتم فتح المزاد عليه، من أجل تحقيق أقصى استفادة مادية منه.

 

وتلقى نادي المقاصة عرضًا آخر من نادي الجزيرة الإماراتي، للتعاقد مع تراوري وهو لا يزال تحت الدراسة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان