رئيس التحرير: عادل صبري 01:02 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

سعيد العويران يتحدث عن منتخبي السعودية ومصر وهذه نصيحته لمحمد صلاح

سعيد العويران يتحدث عن منتخبي السعودية ومصر وهذه نصيحته لمحمد صلاح

تحقيقات وحوارات

سعيد العويران

سعيد العويران يتحدث عن منتخبي السعودية ومصر وهذه نصيحته لمحمد صلاح

محمد عمر 21 مايو 2018 22:05

تحدث سعيد العويران، اللاعب السابق لمنتخب السعودية، عن حظوظ بلاده في مونديال روسيا القادم لكرةالقدم، وحول لقاء منتخبي بلاده والمنتخب المصري بنظيرهما الروسي. كما تحدث عن اللاعب محمد صلاح، وحول فرص انتقاله من ناديه الإنجليزي، ليفربول.

 

وعبر العويران، 50 عاما، في تصريحات لوكالة "يورو نيوز" الإخبارية، عن "طمعه" في المنتخب الروسي، بالقول: "نحمد الله، نحن ومصر، أننا مع المنتخب الروسي في النفس المجموعة، لأنه لا يقارن بالمنتخب الأرجنتيني أو الألماني أو البرازيلي أو البرتغالي، لأنه (الروسي) في نفس مستوانا أو أقل منه".

 

وردا على سؤال حول مغادر أو بقاء اللاعب المصري محمد صلاح بصفوف نادي ليفربول الإنجليزي الموسم القادم، قال العويران: "أخشى ألا يحالفه الحظ (إذا غادر ليفربول). قد يجني أموالا أكثر وهو أمر طبيعي من أجل تأمين مستقبله".

 

وأضاف: "لكنني أنصحه بالبقاء في إنجلترا إذا كان يتقاضى مبلغا جيدا، لأنه أصبح لاعبا مهما ومهاجما جيدا، وعلاوة على كل ذلك، فإن اللاعبين يحبونه".

 

وأشار العويران إلى ما حصل للاعب البرازيلي نيمار جونيور، بالقول: "انظر إلى نيمار مثلا، لقد جنى الكثير من الأموال (في صفقة انتقاله إلى باريس سان جيرمان)، لكنه خسر (لاعبي برشلونة) أمثال لويس سواريز وليونيل ميسي..".

 

واختتم العويران حديثه بالقول: "أتمنى الأفضل لمحمد صلاح وأن يسجل في جميع مبارياته باستثناء المنتخب السعودي".

 

وجدير بالذكر أن العويران سجل 24 مرة في 75 مباراة للمنتخب السعودي، ويُشتهر بهدفه الرائع الذي أحرزه في مرمى المنتخب البلجيكي، في مونديال 1994.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان