رئيس التحرير: عادل صبري 04:48 صباحاً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

رغم التتويج بالكأس.. كونتي على أبواب الرحيل عن تشيلسي

رغم التتويج بالكأس.. كونتي على أبواب الرحيل عن تشيلسي

وكالات 21 مايو 2018 06:41

لا يزال أنطونيو كونتي يبدو قريبا بشكل كبير من الرحيل عن منصب المدير الفني لتشيلسي رغم قيادة الفريق للتتويج بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بالفوز على مانشستر يونايتد 1 -صفر في المباراة النهائية يوم السبت.

 

وكان مستقبل كونتي في منصب المدير الفني لتشيلسي ، محل للشك والجدل منذ أشهر بعد أن خرج تشيلسي مبكرا عن مسار الحفاظ على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ورغم البداية الناجحة التي حققها المدرب الإيطالي مع الفريق ، حيث قاده في موسمه الأول للتتويج بالدوري الممتاز ، تغير الحال بشكل كبير خلال الموسم المنقضي مع تراجع نتائج تشيلسي.

 

واستطاع تشيلسي من خلال فوزه أمام يونايتد وتتويجه بلقب الكأس ، أن يخفف نسبيا من مشاعر خيبة الأمل لدى جماهيره.

 


ورغم الانتصار ، تواصلت الانتقادات الموجهة لأسلوب المدرب الإيطالي في اللعب ، وقد رجح المراقبون رحيل كونتي عن الفريق ، وذلك استنادا لتاريخ تشيلسي فيما يتعلق بسياسة تغيير المدربين.

 

وعقب مباراة السبت التي أقيمت على ملعب ويمبلي ، قال كونتي إنه لن يغير أسلوبه الخططي ، من أجل الحفاظ على منصب. وأضاف: تحقيق الفوز بهذه الطريقة وفي هذا الموسم ، يمنحني شعورا بالرضا أكثر مما شعرت به عقب انتصارات الماضي.

 

وتابع: النادي يعرفني جيدا. وإذا كانوا يريدون استمرار العمل معي ، فهم يعرفونني. وأنا لا أستطيع أن أتغير.

 

وقال لاعب خط الوسط السابق كونتي: تاريخي واضح كلاعب وكمدرب. يمكن أن تقول ما شئت ، ولكنني حققت سلسلة من الإنجازات.


وأوضح : أظهرت ذلك في إنجلترا في أوقات عصيبة بالنسبة للنادي (تشيلسي) ، فقد فاز بالدوري الممتاز بعد أن أنهى الموسم السابق في المركز العاشر.


وتابع: أظهرت ذلك أيضا في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ، فقد سلكنا الطريق الصحيح نحو اعتلاء منصة التتويج.


وتوج تشيلسي بلقب كأس الاتحاد للمرة الثامنة في تاريخه بعد أن حسم النهائي أمام مانشستر يونايتد ، وصيف بطل الدوري الممتاز ، بهدف وحيد سجله النجم البلجيكي إدين هازارد في الدقيقة 22 من ضربة جزاء.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان