رئيس التحرير: عادل صبري 09:17 صباحاً | الأربعاء 15 أغسطس 2018 م | 03 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

فيديو| الأهلي يطوي صفحة البدري بـ«فك نحس» ورقم قياسي

فيديو| الأهلي يطوي صفحة البدري بـ«فك نحس» ورقم قياسي

تحقيقات وحوارات

فريق الأهلي - أرشيفية

فيديو| الأهلي يطوي صفحة البدري بـ«فك نحس» ورقم قياسي

أكرم نوار 21 مايو 2018 01:07

أسدل فريق النادي الأهلي الستار على منافسات بطولة الدوري لموسم 2017/2018، بالانتصار الذي حققه على حساب المصري البورسعيدي مساء اليوم الأحد بنتيجة 2-0، في لقاء مؤجل من الجولة الـ28 لبطولة الدوري الممتاز.

 

وكانت مباراة الليلة هي الأولى للفريق الأحمر بعد استقالة المدرب حسام البدري، حيث تولى أحمد أيوب المدرب العام للفريق مهام المدير الفني في مباراة الليلة بشكل مؤقت.

 

 

عودة الانتصارات

 

تمكن لاعبو فريق النادي الأهلي من العودة إلى طريق الفوز الذي ضلوا عنه في آخر 4 مباريات رسمية خاضها الشياطين الحمر.

 

ويرجع آخر انتصار رسمي حققه الأهلي قبل مباراة الليلة إلى يوم 22 أبريل الماضي، في المباراة التي جمعته مع فريق بتروجيت ضمن الجولة الـ33 للدوري والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف وحيد.

 

وبعد مباراة بتروجيت تلقى الشياطين الحمر خسارة أمام الزمالك في الجولة الأخيرة لبطولة الدوري، وبعدها سقط الفريق أمام الأسيوطي وودع على إثر تلك الخسارة بطولة كأس مصر من الدور ربع النهائي، كما خاض الفريق مباراتين في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا تعادل سلبيًا في الأولى أمام الترجي التونسي، وخسر في الثانية أمام كمبالا سيتي الأوغندي.

 

صيام انتهى

 

كذلك كفل الفوز في مباراة اليوم أمام المصري لفريق النادي الأهلي إنهاء صيامه عن التهديف، والذي استمر على مدار المباريات الثلاثة الأخيرة للفريق.

 

وكان آخر هدف سجله الأهلي قبل مباراة الليلة في المباراة التي جمعته مع الزمالك يوم 26 أبريل الماضي، والتي انتهت بفوز الكتيبة البيضاء بهدفين مقابل هدف.

 

ولم يتمكن لاعبو الأهلي من هز شباك منافسيهم على مدار 3 مباريات كاملة، حيث انتهت مباراتهم أمام الأسيوطي لصالح الأخير بهدف نظيف، وحسم التعادل السلبي نتيجة مواجهتهم مع الترجي التونسي، فيما سقط الفريق بهدفين نظيفين أمام كمبالا الأوغندي.

 

 

رقم قياسي

 

وجاء الانتصار على المصري وحصد النقاط الثلاث لمباراة اليوم، ليهدي الفريق الأحمر رقمًا قياسيًا في ختام الموسم الكروي.

 

ورفع الفوز رصيد الأهلي من النقاط إلى 88 نقطة، ليصبح الفريق الأكثر حصدًا للنقاط في موسم واحد على مدار تاريخ بطولة الدوري التي انطلقت نسختها الأولى عام 1948.

 

وتخطى الأهلي بذلك الرقم الخاص بفريق الزمالك والبالغ 87 نقطة، والذي حققته الكتيبة البيضاء في موسم 2014/2015.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان