رئيس التحرير: عادل صبري 09:54 مساءً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

جريزمان على أبواب «الكامب نو».. وميسي كلمة السر

جريزمان على أبواب «الكامب نو».. وميسي كلمة السر

تحقيقات وحوارات

جريزمان وميسي

جريزمان على أبواب «الكامب نو».. وميسي كلمة السر

محمد عبد الغني 20 مايو 2018 21:00

يبدو أن الفرنسي أنطون جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد، على بعد خطوات قليلة من الانتقال إلى صفوف نادي برشلونة الإسباني الموسم المقبل.

 

وذهبت بعض وسائل الإعلام الإسبانية، لتؤكد خبر انتقال النجم الفرنسي إلى صفوف البلوجرانا وتحدثت عن إنهاء الاتفاق بين أتليتكو مدريد وبرشلونة.

 

وأشارت إلى اتفاق برشلونة، مع الفرنسي جريزمان، على الانتقال إلى معقل "الكامب نو"، خلال الصيف المقبل، بعقد مدته 5 سنوات.

 

 

وسيدفع برشلونة قيمة الشرط الجزائي في عقد جريزمان مع الأتليتي والبالغة 100 مليون يورو لضمه في الميركاتو الصيفين وينتهي عقد جريزمان مع الفريق المدريدي في صيف 2022 .

 

وأكدت صحيفة ماركا الإسبانية أن راتب الدولي الفرنسي سيكون 15 مليون يورو سنويًا ليصبح ثاني أعلى راتب في الفريق بعد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي

 

ميسي كلمة السر

 

كان جريزمان محور اهتمام العديد من الأندية على رأسها نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، إلا أن تقارير إسبانية إسبانية قالت إن الدولي الفرنسي اختار الانتقال لبرشلونة ، بسبب الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم الفريق الكتالوني.

 

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن جريزمان تلقى اتصالا من ميسي أخبره خلاله بأن الجميع في برشلونة ينتظرون مجيئه، وأنه مرحب به في غرفة خلع ملابس البلوجرانا بشكل كبير.

 

 

وأشارت الصحيفة إلى أن جريزمان كان يفكر في البقاء مع أتلتيكو مدريد لموسم آخر، قبل أن يغير موقفه بعد تلقيه اتصال ميسي.

 

وسجل جريزمان هدفين ليسهم في فوز فريقه بثلاثية دون رد على أولمبيك مارسيليا الفرنسي، في نهائي الدوري الأوروبي، ليتوج الفريق المدريدي باللقب للمرة الثالثة في تاريخه، معادلا الرقم المسجل باسم مواطنه إشبيلية.

 

يذكر أن أنطوان جريزمان شارك مع أتلتيكو مدريد في 48 مباراة هذا الموسم وأحرز 29 هدفا وصنع 15 أخرى خلال 3841 دقيقة مشاركة.

 

بديل جريزمان

 

بدأت إدارة أتليتكو مدريد في البحث عن مهاجم بديل للفرنسي جريزمان ، وتشير المعطيات إلى أن نادي أتلتيكو مدريد استقر على ضم الإنجليزي جيمي فاردي، مهاجم ليستر سيتي وهداف الدوري الإنجليزي (بريمييرليج) الموسم قبل الماضي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

ووضع دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، فاردي على رأس أولوياته لتعويض رحيل جريزمان وأيضا الإسباني فيرناندو توريس مهاجم الأتليتي الذي أعلن رحيله عن الفريق بنهاية الموسم الحالي. 

 

 

وأشارت صحيفة "صن" البريطانية إلى أن مسؤولي ليستر سيتي يسعون لتمديد عقد فاردي الذي يمتد لصيف عام 2020، للإبقاء عليه ضمن صفوف الفريق.

 

وتابعت الصحيفة أن ليستر سيرفع راتب فادري الأسبوعي إلى 140 ألف إسترليني بدلا من 100 ألف إسترليني للموافقة على تمديد عقده مع الفريق وعدم الرحيل.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان