رئيس التحرير: عادل صبري 01:21 صباحاً | الأحد 24 يونيو 2018 م | 10 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 38° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو| فرانكفورت يسحق العملاق الأوروبي و يحرز كأس ألمانيا

فيديو| فرانكفورت يسحق العملاق الأوروبي و يحرز كأس ألمانيا

تحقيقات وحوارات

فرانكفورت يسحق العملاق الأوروبي و يحرز كأس ألمانيا

فيديو| فرانكفورت يسحق العملاق الأوروبي و يحرز كأس ألمانيا

محمد متولي 20 مايو 2018 03:57

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي إينتراخت فرانكفورت في التتويج بلقب كأس ألمانيا للمرة الخامسة في تاريخه، على حساب العملاق البافاري بايرن ميونيخ، بعدما فاز عليه الأن في اللقاء النهائية بثلاثة رؤية مقابل هدف واحد.

 

افتتح الكرواتى أنتى ريبيتش لاعب إينتراخت فرانكفورت أهداف اللقاء فى الدقيقة 11، وتعادل روبرت ليفاندوفسكى لبايرن ميونخ فى الدقيقة 53 من زمن المباراة.

 

وتمكن أنتى ريبيتش من تسجيل الهدف الثانى له فى الدقيقة 82 من عمر المباراة، بعدما استغل سرعته الفائقة للهروب من رقابة مدافعى بايرن ميونخ، وتسديد الكرة قبل أن يصل لها سفين أولريتش حارس البايرن.

وقبل نهاية المباراة بلحظات نفذ لاعبو إينتراخت هجمة مرتدة سريعة مستغلين تواجد الحارس أولريتش خارج مرماه، إذ كان يشارك فى الهجمة الأخيرة للبايرن، ليأتى الهدف الثالث لفرانكفورت عن طريق ميات جاتشينوفيتش.

 

وعكر اينتراخت فرانكفورت صفو احتفالات بايرن ميونيخ بوداع مدربه هاينكس الذي كان يمني النفس بترك فريقه بلقب ثان هذا الموسم بعد لقب الدوري، بيد ان خليفته المقبل في الادارة الفنية للفريق البافاري، الكرواتي نيكو كوفاتش، أبى الا أن يودع فريقه الحالي بلقب طالما حلم بالظفر به معوضا سقوطه في المباراة النهائية للموسم الماضي امام بوروسيا دورتموند.

وكان الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ كارل هاينتس رومينيغه أعلن عشية المباراة: "هذه المباراة النهائية لهاينكس"، مضيفا: "إنسانيا، يوب هو أروع مدرب يتمني أي فريق أن يقوده (...) وبما اننا مضطرون لنقول له وداعا، نريد أن نقوم بذلك بتحقيق الثنائية".

وعاد هاينكس عن اعتزاله لتولي الاشراف على بايرن في أكتوبر الماضي في مهمة انقاذية بعد إقالة الايطالي كارلو انشيلوتي على خلفية تراجع النتائج، وعلى امل ثلاثية ثانية بعد الاولى التي ودعه بها عام 2013، فقاده الى احراز لقب البوندسليغا مرة سادسة تواليا والـ 28 في تاريخه، بيد ان قطاره توقف في نصف دوري أبطال اوروبا امام محطة ريال مدريد الاسباني حامل اللقب، ثم في النهائي الـ22 في تاريخه في مسابقة الكأس على يد اينتراخت فرانكفورت، ليحرم من اللقب الـ19 في المسابقة والثنائية الـ12.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان