رئيس التحرير: عادل صبري 01:10 مساءً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

شاهد| يوفنتوس يحتفل بلقب «الكالتشيو».. ووداع تاريخي لـ«بوفون»

شاهد| يوفنتوس يحتفل بلقب «الكالتشيو».. ووداع تاريخي لـ«بوفون»

تحقيقات وحوارات

بوفون يودع جماهير يوفنتوس

شاهد| يوفنتوس يحتفل بلقب «الكالتشيو».. ووداع تاريخي لـ«بوفون»

محمد عبد الغني 19 مايو 2018 18:06


شهد ملعب “أليانز ستاديوم” معقل فريق يوفنتوس الإيطالي، اليوم السبت، أحداثا حزينة، رغم احتفال الفريق بلقب الكالتشيو، حيث أنهى الفريق، موسمه في الدوري الإيطالي بتحقيقه فوز ختامي في المسابقة.

إلا أن المباراة شهدت وداعًا تاريخيًا لحارس الفريق جيانلويجي بوفون الذي أعلن رحيله عن النادي مع نهاية الموسم، وتعد هذه المباراة الأخيرة له مع "السيدة العجوز" بعد 17 عامًا.

وخرج بوفون في الدقيقة 64 بتبديل متعمد من أليجري المدير الفني للفريق لتتوقف المباراة وينال الحارس الأسطوري تحية الجماهير وزملائه من الفريقين.


وتغلب يوفنتوس المتوّج بلقب الكالتشيو على ضيفه هيلاس فيرونا بهدفين مقابل هدف، في افتتاح مباريات الجولة الثامنة والثلاثين للمسابقة المحلية.

أحرز هدفي الفريق المضيف، دانيلي روجاني والبوسني ميرالم بيانيتش في الدقيقتين 49 و52 من زمن اللقاء.

فيما جاء هدف هيلاس فيرونا عن طريق إليسيو تشيرشي في الدقيقة 76 من زمن المباراة.

وشهدت المباراة إهدار السويسري ستيفان ليشتستاينر ركلة جزاء لليوفي في الدقيقة 85 من زمن اللقاء.

بهذه النتيجة، يتصدر يوفينتوس الترتيب برصيد 95 نقطة، فيما تجمد رصيد هيلاس فيرونا عند 25 نقطة في المركز التاسع عشر.

 

بوفون إلى أين؟

 

لم يحسم الحارس الإيطالي المخضرم ذو الـ40 عاما، مصيره بعد، إذا كان سينتقل إلى نادي آخر أم سيعلن اعتزاله كرة القدم بصورة نهائية.

 

إلا أنوسائل إعلام إيطالية بوفون، قالت إنه قد ينتقل إلى نادي ويست هام يونايتد الإنجليزي في الانتقالات الصيفية الموسم المقبل.

 

وكان بحارس المرمى الإيطالي أعلن في وقت سابق رحيله عن يوفنتوس في نهاية الموسم ، وأن مباراة اليوم أمام هيلاس فيرونا الأخيرة له بقميص فريق السيدة العجوز.

 

 

وأوضح سيلفانو مارتينا وكيل أعمال بوفون في تصريحات صحفية : “في الدوري الإنجليزي كان دائماً معجباً بمشجعي ويست هام يونايتد، وتحدث أيضاً عن هذا الفريق في كتابه”.

 

وأضاف: “احتراماً للحارس جيانلويجي بوفون لن أذكر أسامي على وجه التحديد، وذلك لأنه طلب مني عدم ذكر أندية معينة، ولكن أؤكد للجميع أنه يحب إنجلترا”.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان