رئيس التحرير: عادل صبري 03:49 مساءً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

ريال مدريد يلتقي فياريال في ختام «الليجا».. وزيدان: رونالدو جاهز بنسبة 120٪

ريال مدريد يلتقي فياريال في ختام «الليجا».. وزيدان: رونالدو جاهز بنسبة 120٪

تحقيقات وحوارات

مباراة سابقة بين ريال مدريد وفياريال

ريال مدريد يلتقي فياريال في ختام «الليجا».. وزيدان: رونالدو جاهز بنسبة 120٪

محمد عبد الغني 19 مايو 2018 11:09

 

يلتقي فريق ريال مدريد نظيره فياريال، في الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من الدورى الإسبانى، في التاسعة إلا الربع مساء اليوم السبت، على ملعب لا سيراميكا.

 

وتعد مواجهة فياريال هي الاختبار الرسمي الأخير لـ"الميرنجي" قبل المواجهة المرتقبة في نهائي دوري أبطال اوروبا أمام ليفربول الإنجليزي المحدد لها السبت المقبل.

 

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث فى ترتيب الدوري الإسباني برصيد 75 نقطة، بينما يحتل فياريال المركز الخامس بـ 60 نقطة.

 

وكان فياريال قد تغلب على ريال مدريد في "سنتياجو برنابيو" بهدف دون رد في الجولة التاسعة عشر من الدوري الإسباني.

 

 

مشاركة رونالدو

 

بعث زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد رسالة إلى جماهير النادي الملكي  حول حالة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قبل مواجهة اليوم.

 

وقال زين الدين زيدان خلال المؤتمر الصحفي الخاص بهذه المباراة: “كريستيانو جاهز بنسبة 120٪، أراه يتدرب بشكل اعتيادي وهو جاهز للمشاركة في مباراة الغد.. إصابات أخرى؟ أنا لا أفكر باحتمالية إصابة أي من اللاعبين غداً، فأنا إيجابي”.

 

وأضاف: “أنا سعيد للغاية بالقدرة على الاعتماد على جميع اللاعبين، عندما يحين الوقت سأضطر إلى اختيار من سيلعب منهم.. جميع اللاعبين يتدربون معنا، لكن المشكلة هي أنهم لن يتمكنوا من اللعب جميعاً ضد فياريال”.

 

 

وفيما يتعلق بنهائي الكأس دوري الأبطال، قال زيدان: “الفوز بثلاثة بطولات دوري أبطال بشكل متتالي سيكون شيئاً ضخماً، وهذا يعني الكثير من الأشياء، أهمها أن العمل تم بشكل جيد للغاية.. نهائيي كييف؟ ستكون مباراة معقدة، سنقاتل، لذا أركز على العمل اليومي”.

 

واختتم المدرب الفرنسي تصريحاته بالحديث عن محصلة الموسم، حيث قال: “نحن لسنا سعداء بما قدمناه بالجزء الأول في الدوري، لكن النهاية لم تأتِ بعد.. مباراة الغد لن تكون اختباراً مفصلياً لنهائي دوري الأبطال، إنهما فريقان مختلفان”.

 

المركز الثاني

 

يرغب ريال مدريد في الفوز بمباراة اليوم  لأنه في حالة اقتناص "الميرنجي" الثلاث نقاط من فياريال ، وخسارة جاره أتلتيكو مدريد أمام ضيفه إيبار غدا الأحد، سيمكنه من انتزاع المركز الثاني الشرفي خلف برشلونة.

 

 

التشكيل المتوقع

 

ومن المتوقع أن يبدأ زين الدين زيدان مواجهة الليلة الختامية في "الليجا" بتشكيل مكون من :

حراسة المرمى : كاسيا

خط الدفاع : أشرف حكيمي – فايجو – ناتشو – خافيير هيرنانديز

خط الوسط : فاسكيز – كوفاسيتش – لورينتي – اسينسيو

خط الهجوم : مايورال – جاريث بيل

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان