رئيس التحرير: عادل صبري 04:27 مساءً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو| تعرف على مصير كوبر مع منتخب مصر

فيديو| تعرف على مصير كوبر مع منتخب مصر

تحقيقات وحوارات

االأرجنتيني هيكتوبر كوبر المدير الفني لمنتخب مصر

فيديو| تعرف على مصير كوبر مع منتخب مصر

محمد عمر 18 مايو 2018 22:29

في خضم استعدادات المنتخب المصري الأول لكرة القدم للمشاركة في بطولة كأس العالم في روسيا 2018، المقرر انطلاقها يوم 14 يونيو المقبل، ما زالت الرؤية ضبابية في موقف ومصير الأرجنتيني هيكتور كوبر من الاستمرار في قيادة «الفراعنة» كمديرًا فنيًا، وذلك لرفضه تجديد تعاقده قبل المونديال، وإرجاء أي مفاوضات لحين الانتهاء من المشاركة في كأس العالم.

 

وقال هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة المصري، إنه تواصل مع الأرجنتيني كوبر واتفق معه على التجديد قبل المونديال، إلا أن مصادر داخل اتحاد الكرة قالت إن ذلك لم يحدث وإن المدير الفني لمنتخب مصر رفض تماما الحديث عن التجديد قبل الانتهاء من منافسات كأس العالم المقبلة.

 

ويشارك المنتخب المصري في بطولة كأس العالم في روسيا 2018 بعد غياب 28 عامًا عن المحفل الكروي العالمي.

 

ويستعد منتخب مصر لخوض مباراة ودية مع الكويت فى الكويت يوم 25 مايو القادم، وكولومبيا 1 يونيو فى إيطاليا، وبلجيكا يوم 6 يونيو فى بلجيكا.

 

ويسافر المنتخب إلى الكويت يوم 23 مايو لمواجهة منتخبها وديًا على أن يطير المنتخب من الكويت إلى إيطاليا مباشرة يوم 26 مايو لخوض مباراة كولومبيا.

 

وكان قد خسر «الفراعنة» من المنتخب البرتغالي بهدفين مقابل هدف، كما خسر أيضًا من المنتخب اليوناني بهدف نظيف، في المباراتين الوديتين، خلال معسكر سويسرا الذي خاضه في الفترة من 20 إلى 27 مارس.

 

وأسفرت قرعة كأس العالم 2018 عن وقوع مصر فى المجموعة الأولى التى تضم روسيا البلد المضيف بجانب السعودية وأوروجواى فى البطولة التى ستنطلق 14 يونيو المقبل.

 

يذكر أن المنتخب الوطني سيواجه أوروجواي في أولى مبارياته بكأس العالم يوم 15 يونيو في ستاد يكاترينبورج في الساعة الثانية ظهراً بتوقيثت القاهرة، ويلعب أمام روسيا يوم 19 يونيو بستاد كريستوفسكي في الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، ثم يلتقي مع السعودية يوم 25 يونيو بستاد فولجوجراد أرينا في الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان