رئيس التحرير: عادل صبري 10:34 مساءً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

«المساواة والتكريم» يفتحان طريق الأهلي مجددًا أمام «متعب»

«المساواة والتكريم» يفتحان طريق الأهلي مجددًا أمام «متعب»

أكرم نوار 18 مايو 2018 11:02

أحيا رحيل حسام البدري عن تدريب فريق الكرة بالنادي الأهلي آمال عماد متعب مهاجم الفريق الأحمر، في العودة من جديد إلى صفوف الشياطين الحمر وإنهاء مسيرته الكروية داخل جدران القلعة الحمراء.

 

وكان تعاقد متعب مع الأهلي قد انتهى بنهاية الموسم الحالي في أعقاب فترة إعارة قصيرة قضاها في صفوف فريق التعاون السعودي، وسعى اللاعب خلال الفترة الماضية للبحث عن وجهة جديدة له خارج مصر، خصوصًا وأن فكرة بقاءه في صفوف الأهلي كانت مستبعدة تمامًا من حسام البدري.

 

وبين عشية وضحاها تبدلت الأمور تمامًا بالنسبة لمتعب، فبعدما كان باب عودة المهاجم المخضرم موصدًا تمامًا بوجود البدري، جاءت استقالة الأخير لتعيد لمتعب الأمل مجددًا في التواجد مع الأهلي في الموسم الجديد.

 

وفي الوقت الذي تسعى إدارة الأهلي فيه حاليًا للتعاقد مع مدرب أجنبي جديد ليتولى قيادة الفريق خلفًا للبدري، يتوقع ألا تلقى فكرة عودة متعب للفريق رفضًا من الإدارة الحمراء خصوصًا وأن الطريقة التي كان يتعامل بها البدري مع اللاعب في فترات سابقة لم تكن محل رضا من عدد من قيادات المجلس الأحمر.

 

وقد تفتح إدارة الأهلي الباب أمام عودة متعب للفريق الأحمر، من باب دافعها لتكريم اللاعب ومنحه فرصة خوض موسم ختامي بقميص النادي الذي نشأ في صفوفه، قبل إعلان اعتزاله وهو الخطوة التي يتوقع أن يبادر اللاعب إليها بنهاية الموسم المقبل.

 

كذلك ستكون إدارة القلعة الحمراء في حرج بالغ إذا ما رفضت منح متعب عقدًا جديدًا مع النادي، خصوصًا وأنها سبقت وسمحت بعودة حسام غالي إلى الفريق في يناير الماضي بعد استغناء النصر السعودي عن خدماته.

 

ومن الوارد أن تعلو الأصوات المطالبة بمعاملة متعب بنفس الطريقة، ومنحه الفرصة لإنهاء مسيرته والاعتزال بقميص النادي الأحمر مثلما حدث مؤخرًا مع غالي، والذي أقام الأهلي له مباراة اعتزال في الإمارات واجه خلالها الشياطين الحمر فريق أياكس الهولندي.

 

ولن يكون لإدارة الأهلي حجة لرفض عودة متعب خصوصًا بعد زوال العقبة الأصعب في طريق ارتداء اللاعب قميص الأهلي من جديد والمتمثلة في المدرب حسام البدري، والذي تعمد تهميش اللاعب في النصف الأول من الموسم المنقضي، قبل أن تبادر إدارة الأهلي بإعارته إلى التعاون السعودي بداية يناير الماضي وحتى نهاية الموسم.

 

اعلان