رئيس التحرير: عادل صبري 06:08 صباحاً | الثلاثاء 22 مايو 2018 م | 07 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 32° صافية صافية

فيديو| بعد إعطاء زيدان الضوء الأخضر.. هل اقترب صلاح من« الميرنجي»؟

فيديو| بعد إعطاء زيدان الضوء الأخضر.. هل اقترب صلاح من« الميرنجي»؟

تحقيقات وحوارات

محمد صلاح- زيدان

فيديو| بعد إعطاء زيدان الضوء الأخضر.. هل اقترب صلاح من« الميرنجي»؟

محمد متولي 17 مايو 2018 05:50

أعطت تصريحات زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد زين الدين زيدان بشأن موافقته على ضم النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي احتمالات واسعة عن اقتراب نجم الريدز للتعاقد مع النادي الملكي

 

ووفق تقارير إعلامية إسبانية، فإن المدرب الفرنسي قد أعطى الضوء الأخضر لإدارة ناديه لمحاولة ضم صلاح، صاحب الـ25 عاما خلال الميركاتو الصيفى المقبل ، بعدما رفض في وقت سابق إبرام أى تعاقدات معه.

 

كشفت  التقارير أن هناك إجماعًا من قبل الطاقم الفنى والإدارى لـ"ريال مدريد" على ضم "صلاح".

 

وتعرض زيدان لانتقادات لاذعة من وسائل الإعلام الإسبانية، التي حملته مسئولية تراجع نتائج الريال في المسابقات المحلية، لرفضه إبرام صفقات جديدة في الميركاتو الصيفى والشتوى الماضيين، رغم حاجة الفريق لذلك بعد رحيل نجوم كبار مثل بيبي، وألفارو موراتا، وخاميس رودريجيز.

 

ومن المنتظر أن يجد ريال مدريد صعوبات كبيرة في حسم صفقة محمد صلاح، حيث كانت تقارير صحفية بريطانية، عدة قد أفادت، في الأيام القليلة الماضية، قد أفادت أن نادي ليفربول لا يفكر في التخلي عن "الفرعون الصغير"، وأنه ينوي بالمقابل تجديد عقده لتفادي سيناريو البرازيلي كوتينيو.

 

وأشارت صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية أن ليفربول سوف يحسن مالياً عقد محمد صلاح وصلاح لتحصينه من إغراءات عروض الأندية الأخرى، وذلك برفع راتبه الأسبوعي إلى 173 ألف جنيه إسترليني (9 ملايين يورو سنويا) بنفس المرتبة مع البرازيلي روبرتو فيرمينو.

 

ويحصل محمد صلاح حاليا على 90 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا مع ليفربول الذي ضمه في الصيف الماضي من روما مقابل 50 مليون يورو.

 

وأبرزت الصحيفة، نقلاً عن مصدر مقرب من محمد صلاح، أن ليفربول سوف يجتمع مع اللاعب المصري من أجل إنهاء قضية تمديد عقده قبل سفره مع الفراعنة للمشاركة في مونديال روسيا2018

 

وتوج صلاح مؤخرًا كهداف للدوري الإنجليزي، برصيد 32 هدفًا، في موسمه الأول مع "الريدز"، كما حصل على جائزة أحسن لاعب في الدوري.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان