رئيس التحرير: عادل صبري 09:39 مساءً | الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 م | 11 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

3 «عقبات» تنتظر المصري في معقل «الهلال» السوداني

3 «عقبات» تنتظر المصري في معقل «الهلال» السوداني

تحقيقات وحوارات

فريق المصري - أرشيفية

3 «عقبات» تنتظر المصري في معقل «الهلال» السوداني

أكرم نوار 16 مايو 2018 14:30

يستعد فريق المصري لخوض اختبار قاري جديد عندما يحل ضيفًا على الهلال السوداني في التاسعة مساء اليوم، في لقاء يأتي ضمن الجولة الثانية لدور المجموعات بالبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 

ويسعى لاعبو المصري وجهازهم الفني بقيادة المدرب حسام حسن لمواصلة العروض الطيبة للفريق على المستوى القاري، وتعزيز تصدرهم للمجموعة الثانية، والتي يتربع الفريق البورسعيدي على قمتها برصيد 3 نقاط، متساويًا مع فريق نهضة بركان المغربي صاحب المركز الثاني.

 

وتبرز عدة عقبات أمام المصري قبل مواجهته المنتظرة أمام الهلال السوداني، يستعرض "ستاد مصر العربية" أبرزها في السطور التالية..

 

 

دوافع كبيرة

 

والمؤكد أن طريق المصري لحصد النقاط الثلاث لمباراة اليوم لن يكون مفروشًا بالورود، في ظل الرغبة الكبيرة لدى فريق الهلال لتحقيق الفوز الأول له في دور المجموعات.

 

وكان الهلال قد خسر في الجولة الأولى بهدف نظيف أمام نهضة بركان المغربي في المباراة التي أقيمت بملعب الأخير.

 

ويتطلع الفريق السوداني لطي صفحة إخفاقه في الجولة الأولى والهروب من قاع المجموعة، وهو ما سيجعله بدون شك ندًا قويًا في مواجهة فريق المصري.

 

 

دعم غفير

 

وتبرز مسألة الدعم الجماهيري باعتبارها أحد العوامل التي تعزز كفة فريق الهلال السوداني في لقاء اليوم، حيث يتوقع أن تحتشد الآلاف من جماهير الفريق الأزرق في مدرجات ملعبه الواقع بمنطقة أم درمان.

 

وازداد تحفز الجماهير الهلالية لمباراة فريقها المنتظرة الليلة أمام المصري، بعدما قام نادي المريخ (الغريم الأزلي للهلال في السودان) بفتح أبواب ملعبه أمام فريق المصري للتدرب عليه، وهو ما اعتبره البعض نوع من المكايدة المتبادلة بين قطبي الكرة السودانية.

 

 

ظروف صعبة

 

وتعد الظروف الجوية أحد العوامل التي تقلق فريق المصري قبل مواجهة الليلة، حيث يشتكي لاعبو الفريق وجهازهم الفني من الارتفاع الكبير في درجات الحرارة.

 

ويتخوف حسام حسن مدرب المصري من أن يتأثر أداء لاعبيه سلبًا بالارتفاع الكبير في درجة الحرارة، في حين يعتاد فريق الهلال على خوض المباريات في مثل تلك الظروف المناخية، وهو ما قد يعطي الأخير بعض الأفضلية.

 

والمؤكد أن لاعبي المصري سيحاولون الخروج بنتيجة إيجابية من مباراة اليوم لضمان البقاء في صدارة المجموعة أو المركز الثاني على أقصى تقدير، وهو ما سيقرب الفريق خطوة إضافية من بلوغ الدور ربع النهائي للبطولة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان