رئيس التحرير: عادل صبري 12:57 صباحاً | الثلاثاء 22 مايو 2018 م | 07 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 32° صافية صافية

4 أسباب وراء رحيل «البدري» عن الأهلي

4 أسباب وراء رحيل «البدري» عن الأهلي

تحقيقات وحوارات

حسام البدري المدير الفني السابق للأهلي

4 أسباب وراء رحيل «البدري» عن الأهلي

محمد علاء 16 مايو 2018 11:07

انتهى مشوار حسام البدري في القيادة الفنية للنادي الأهلي، بعدما تقدم باستقالته من تدريب الفريق الأحمر، عقب الخسارة أمام فريق كمبالا سيتي بهدفين دون رد، بالمباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال أفريقيا.

 

تولى حسام البدري تدريب الفريق الأحمر للمرة الثالثة يوم 24 أغسطس عام 2016 خلفا للهولندي مارتن يول، بعد أن رفض الأخير الاستمرار مع القلعة الحمراء، خوفًا على حياته بسبب هجوم الألتراس حينذاك على اللاعبين والجهاز الفني بملعب التدريب بمدينة نصر.

 

فى الولاية الثالثة، قاد البدري فريق الكرة الأحمر في 95 مباراة، حقق الفوز في 68 وتعادل في 19 مواجهة وخسر 8 مباريات كان آخرها لقاء كمبالا سيتي.

 

 

وهناك العديد من الأسباب التي ساهمت في رحيل البدري عن الأهلي، يرصدها "ستاد مصر العربية" في التقرير التالي:

 

"فاتورة الانتخابات"

 

كانت هناك نية مبيتة من جانب مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بإقالة البدري في الفترة المقبلة، خصوصًا في ظل الأزمات التي حدثت بينهما قبل الانتخابات.

 

وكان حسام البدري، قد ظهر في وسائل الإعلام قبل انتخابات النادي الأهلي في شهر نوفمبر الماضي، ليدعم محمود طاهر، المرشح الخاسر أمام الخطيب.

 

وتلقى البدري، صدمة كبيرة بعد ذلك، خصوصًا في ظل نجاح محمود الخطيب في رئاسة النادي الأهلي بفارق كبير عن محمود طاهر.

 

 

نتائج الفريق

 

يمر النادي الأهلي في الفترة الحالية، بسلسلة من سوء النتائج، حيث بدأت بالخسارة أمام نادي الزمالك بهدفين مقابل هدف، بالمباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

 

وتلقى أصحاب الرداء الأحمر، صدمة جديدة، بعد وداع بطولة كأس مصر من دور الثمانية، على يد فريق الأسيوطي سبورت، الذي فاز بهدف دون رد.

 

وأتبع ذلك، السقطات في بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتعادل أمام الترجي التونسي سلبيًا، في دور المجموعات، ثم الخسارة أمام فريق كمبالا سيتي بهدفين دون رد.

 

 

تذمر اللاعبين

 

اشتكى أكثر من لاعب داخل النادي الأهلي، من اضطهاد حسام البدري لهم في الأيام القليلة الماضية، وكان على رأسهم شريف إكرامي، حارس الأهلي.

 

كما أن هناك بعض اللاعبين الآخرين، حذروا مجلس إدارة النادي الأهلي، من ثورة داخل الفريق؛ بسبب سوء معاملة البدري لهم.

 

ولعل اشتكى حسام غالي، لاعب الأهلي، من أزماته مع البدري، نتيجة سوء معاملة الأخير للاعبين في الفترة الأخيرة.

 

 

مؤامرة لجنة الكرة

 

أظهرت المؤشرات في الفترة الأخيرة أن هناك "مؤامرة" تم تدبيرها من جانب لجنة الكرة بالنادي الأهلي، ضد حسام البدري، من أجل استعجال رحيله عن القيادة الفنية للفريق الأحمر.

 

وبدأت تلك "المؤامرة" من جانب لجنة الكرة، من خلال عدم التعاقد مع بعض اللاعبين الذي طلب البدري التعاقد معهم، وعلى رأسهم ثنائي في قلب الدفاع.

 

ولم تكتف لجنة الكرة بهذا الأمر فحسب، بل تعاقدت مع لاعبين لا يرغب البدري في التعاقد معهم أمثال محمد شريف القادم من فريق وادي دجلة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان