رئيس التحرير: عادل صبري 06:08 مساءً | الأحد 27 مايو 2018 م | 12 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

3 دوافع أمام الزمالك للفوز بكأس مصر

3 دوافع أمام الزمالك للفوز بكأس مصر

تحقيقات وحوارات

الزمالك يسعى للتويج بكأس مصر

بعد تراجع سموحة عن الانسحاب

3 دوافع أمام الزمالك للفوز بكأس مصر

محمد علاء 14 مايو 2018 09:37

انتهت الأزمة الخاصة بمسابقة كأس مصر، بعدما تراجع نادي سموحة السكندري، عن انسحابه من مسابقة الدوري الممتاز، بعد اجتماع مجلس إدارة النادي الذي عقد أمس الأحد.

 

وكان عامر قد أعلن انسحاب سموحة من نهائي الكأس، المقرر أمام الزمالك، الثلاثاء المقبل، بسبب إصرار اتحاد الكرة على إسناد إدارة اللقاء، إلى حكام مصريين، قبل أن يقرر النادي السكندري، حسم موقفه من المباراة.

 

وأعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم طاقم الحكام الذي سيدير المباراة النهائية لبطولة كأس مصر على النحو التالي:

 

محمد فاروق حكما للساحة، و كل من: أيمن دجيش ومحمود أبو الرجال حكمين مساعدين، ومحمد معروف حكما رابعا، وكل من : طارق سامي ومحمد الصباحي حكما خامسا، وجمال صدقي مراقبا للحكام.

 

وهناك العديد من الدوافع التي تُحفز الزمالك من أجل الفوز على سموحة والتتويج ببطولة كأس مصر.

 

الفوز ببطولة

 

يرغب نادي الزمالك في الفوز ببطولة في الموسم الحالي، بدلاً من الخروك من موسم خالي الوفاض، بعدما توج النادي الأهلي بمسابقة الدوري الممتاز قبل انتهاء البطولة بـ6 جولات.

 

ولن يكون أمام الزمالك سوى الفوز ببطولة كأس مصر، خصوصًا بعد الخروج من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، على يد فريق ولايتا ديتشا.

 

وخاض أبناء قلعة ميت عقبة، تدريبات قوية خلال الأيام الماضية، من أجل الاستعداد للقاء، لاسيما وأنه لن يقبل القسمة على اثنين.

 

 

ومن المنتظر، أن يعقد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل المباراة، من أجل تحفيزهم على ضرورة الفوز باللقاء والتتويج بالكأس.

 

صحوة جلال

 

لن يتنازل خالد جلال، المدير الفني لفريق الزمالك، عن الفوز في المباراة من أجل استكمال صحوته التي بدأها مع الفريق الأبيض منذ توليه المسؤولية.

 

ونجح خالد جلال في تحقيق الفوز للفريق الأبيض في آخر جولاته، إضافة إلى أنه استطاع الفوز على النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف، بالمباراة التي جمعتهما في ختام منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

 

كما استطاع المدير الفني لفريق الزمالك، تحقيق الفوز على فريق الإسماعيلي بأربعة أهداف مقابل هدف، بالمباراة التي جمعتهما، في نصف نهائي كأس مصر.

 

 

ويحاول جلال، إثبات أحقيته بتولي القيادة الفنية لفريق الزمالك في الموسم الجديد، بعد الثقة التي منحها له مجلس إدارة النادي.

 

مواجهة الأهلي

 

فوز الزمالك ببطولة كأس مصر، سيمنحه المنافسة على بطولة أخرى وهي السوبر المحلي، عندما يلتقي أمام النادي الأهلي.

 

وتقام مباراة السوبر بين بطلي الدوري والكأس، إلا أن مجلس إدارة اتحاد كرة القدم لم يحدد حتى الآن، موعد رسمي للمباراة.

 

ويبحث أبناء قلعة ميت عقبة، إلى تأكيد تفوقهم على النادي الأهلي، من خلال الفوز عليه في مباراة السوبر المقبلة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان