رئيس التحرير: عادل صبري 07:56 مساءً | الجمعة 16 نوفمبر 2018 م | 07 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

فيديو| المكافآت تنهال على لاعبي اتحاد جدة.. وتعيين مجلس إدارة جديد

فيديو| المكافآت تنهال على لاعبي اتحاد جدة.. وتعيين مجلس إدارة جديد

تحقيقات وحوارات

احتفال اتحاد جدة بلقب كأس الملك

بعد التتويج بكأس الملك

فيديو| المكافآت تنهال على لاعبي اتحاد جدة.. وتعيين مجلس إدارة جديد

محمد عبد الغني 14 مايو 2018 10:20

 

تُوج اتحاد جدة السعودي منذ يومين بطلا لكأس خادم الحرمين الشريفين عقب تغلبه على الفيصلي بثلاثية مقابل هدف وحيد في الأشواط الإضافية، وكانت الوقت الأصلي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 

وبعد المباراة انهالت المكافآت المالية على لاعبي نادي الاتحاد بعد تتويجة باللقب في ظل ظروف صعبة مر بها النادي في الفترة الأخيرة.

 

وأعلن حمد الصنيع رئيس نادي اتحاد جدة السعودي، الذي ترك منصبه عقب المباراة، عن مكافآت لاعبي الفريق بعد الفوز بكأس خادم الحرمين الشريفين .

 

وقال الصنيع في تصريحات صحفية" "لم نستطع منح اللاعبين مكافآت الفوز على الباطن بسبب الديون، واللاعبين قدروا الموقف ووافقوا على تأجيلها إلى ما بعد النهائي".

 

 

وأضاف:"المكافآت وصلت حاليا لنصف مليون ريال، لكل لاعب بالفريق بعد التتويج بكأس الملك" .

 

وتابع الصنيع: "منطقيا كانت كل الظروف، لا تهيئنا للمنافسة على الدوري وإبعاد اللاعبين عن الضغوط، كان أحد أهم أسباب الفوز بالنهائي من أمام الفيصلي".

 

الوليد يكافئ الاتحاد

 

بدوره، أعلن رجل الأعمال السعودي الوليد بن طلال عن تقديم مكافأة مادية بقيمة مليون ريال سعودي لنادي اتحاد جدة بعد تتويجه بلقب كأس ملك السعودية.

 

ونشر الوليد بن طلال تغريدة عبر حسابه في "تويتر"، مرفقة بمجموعة من الصور خلال مباراة نهائي الكأس، تضمنت لقاء جمعه مع العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.

 

وأضاف: أبارك لنادي الاتحاد الفوز بالكأس وأقدم مكافأة مليون ريال سعودي.

 

200 ألف ريال

 

من جانبه، قدم رئيس نادي الاتحاد نواف المقيرن،المعين مؤخرا، مكافأة خاصة بقيمة  200 ألف ريال لكل لاعب والإداريين بمناسبة فوزهم بكأس الملك.

 

المقيرن هنأ جمهور الاتحاد، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"،  مؤكدا أنهم سيواصلوا العمل لتحقيق طموحات الجماهير في الموسم المقبل.

 

 

مجلس إدارة جديد

 

اعتمد تركي آل شيخ؛ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، أمس رسميا تشكيل مجلس إدارة نادي اتحاد جدة السعودي الجديد برئاسة نواف المقيرن.

 

رئيس الهيئة كان قد أعلن عن تكليف المقيرن برئاسة العميد في فبراير الماضي، بداية من الموسم الجديد بدلا من حمد الصنيع، وقام أيضا بدعمه بـ50 مليون ريال.

 

 

المجلس الجديد للاتحاد يتشكل من فراس بن هاني التركي نائبا للرئيس، وياسر بن عبد العزيز نصيف أمينا عاما، وبعضوية محي الدين بن صالح كامل وخميس بن محمد الزهراني وعبد الله بن حسن كبوها.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان