رئيس التحرير: عادل صبري 03:37 مساءً | السبت 26 مايو 2018 م | 11 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

فيديو| ليفانتي يفسد دوري بلا هزيمة لبرشلونة

فيديو| ليفانتي يفسد دوري بلا هزيمة لبرشلونة

تحقيقات وحوارات

ليفانتي يفسد دوري بلا هزيمة لبرشلونة

فيديو| ليفانتي يفسد دوري بلا هزيمة لبرشلونة

محمد متولي 14 مايو 2018 00:05

فشل فريق برشلونة في انهاء موسم 2017/2018 من دون اي هزيمة وذلك بعد خسارته مساء الأحد أمام فريق ليفانتي ضمن الجولة 37 من الدوري الاسباني بنتيجة (5-4).

 

وتقدم ليفانتي بهدف سجله إيمانويل بواتينج في الدقيقة التاسعة وأضاف نفس  اللاعب الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 31 ، فيما سجل فيليبي  كوتينيو هدف برشلونة الأول في الدقيقة 38 ومع بداية الشوط الثاني وبالتحديد في الدقيقة 46 سجل ليفانتي الهدف  الثالث عن طريق إينيس بردهي ثم سجل إيمانويل بوايتنج الهدف الثالث له  والرابع لفريقه في الدقيقة 49 .

 

وسجل إينيس بردهي الهدف الثاني له  والخامس لفريقه في الدقيقة، 56 ولكن كوتينيو تمكن من تسجيل الهدف الثاني  له ولفريقه في الدقيقة 59 ،ثم سجل نفس اللاعب الهدف الثالث له ولبرشلونة  في الدقيقة 64.

 فيما سجل لويس سواريز الهدف الرابع من ركلة جزاء في  الدقيقة 71 . ورفع ليفانتي رصيده إلى 46 نقطة في المركز الخامس عشر بفارق الأهداف أمام سيلتا فيجو وإسبانيول صاحبي المركزين الثالث عشر والرابع عشر على  الترتيب، فيما توقف رصيد برشلونة عند 90 نقطة في صدارة الترتيب، علما  بانه كان قد توج بلقب الدوري يوم 29 نيسان/أبريل الماضي. 

 

وبهذه الخسارة فشل فريق برشلونة في الوصول لمسعاه بأن يكون أول فريق في  إسبانيا ينهي الموسم بدون هزيمة في 38 مباراة، بعد تلقيه أول هزيمة  بالدوري هذا الموسم مقابل الفوز في 27 مباراة والتعادل في تسع

فيما يعد هذا الفوز هو الحادي عشر لليفانتي في الدوري هذا الموسم مقابل  الخسارة في 13 مباراة والتعادل في مثلها. 

 

أعرب إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة، عن غضبه الشديد من خسارة فريقه، وقال بعد المباراة:"إذا أردنا السيطرة فعلينا امتلاك الكرة في وسط ملعب المنافس،وهذا لم يحدث بمواجهة اليوم حيث تبادل كل فريق الهيمنة على الملعب".

وأضاف:"حسمنا اللقب منذ أسابيع بعض الأحيان الأمور لا تسير لصالحك فهذا الطبيعي، لكن المباراة كانت غريبة جدا مقارنة بما قدمناه هذا الموسم".

 

أردف:"عندما كانت النتيجة 2/1 لهم ظننا أننا سنتعادل ونعود، ولكن فجأة أصبحوا متقدمين 5-1، وبعدها فعلنا كل ما بوسعنا لتغيير النتيجة لكن الأمور كانت صعبة جدا".

 

وعن غياب ميسي.. قال:"كنا قادرين على الفوز بدونه في حالة الظهور بمستوانا الطبيعي".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان