رئيس التحرير: عادل صبري 08:07 مساءً | الجمعة 16 نوفمبر 2018 م | 07 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

الوافدون الجدد لمنتخب مصر في «ميزان الأرقام»

الوافدون الجدد لمنتخب مصر في «ميزان الأرقام»

محمد علاء 13 مايو 2018 20:35

أعلن الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب المصري، قائمة الفراعنة، استعدادًا لمواجهة الكويت، بالمباراة الودية المقرر لها يوم ٢٥ من شهر مايو الجاري.

 

وضمت قائمة الفراعنة ٢٩ لاعبًا، من بينهم لاعبين جدد، يسعى الخواجة الأرجنتيني لتجربتهم، من أجل تحديد أولوياته بالمرحلة المقبلة.

 

وكان من ضم الوافدين الجدد على قائمة الفراعنة: أحمد جمعة مهاجم المصري البورسعيدي، وثنائي الزمالك محمود عبد العزيز، ومحمود حمدي الونش.

 

وترصد "مصر العربية"، تقريرًا رقميًا عن الجدد الذين انضموا للمنتخب في المعسكر المقبل.

 

أحمد جمعة

نجح أحمد جمعة، مهاجم فريق المصري، في تطوير أداءه بشكل سريع في الفترة الأخيرة، حيث أصبح من أفضل المهاجمين في مصر.

 

ونال جمعة على إشادة واستحسان من جانب جميع الخبراء في الاستوديوهات التحليلية وعلى رأسهما أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق للزمالك، وحازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم.

 

 وشارك جمعة مع فريقه في 40 مباراة هذا الموسم، بواقع 30 بالدوري، و2 بكأس مصر، و7 بالكونفدرالية الأفريقية، بجانب لقاء السوبر.

 

واستطاع جمعة، إحراز 20 هدفًا، بواقع 12 بالدوري، و3 بكأس مصر، و5 بالكونفدرالية الأفريقية.

 

محمود عبد العزيز

كان محمود عبد العزيز، لاعب خط وسط نادي الزمالك، قاب قوسين أو أدنى من الانضمام إلى معسكر المنتخب الماضي، إلا أن الجهاز الفني فضل تركه فترة للحكم على مستواه مع الأبيض بشكل نهائي.

 

وشارك عبد العزيز في 17 مباراة مع الزمالك بالدوري الممتاز، بواقع 13 بالدوري، ومباراتين بالكأس ومثلهما بالكونفدرالية، علمًا بأنه انضم للقلعة البيضاء في يناير/كانون الثاني الماضي قادما من سموحة.

 

وأحرز عبد العزيز، 4 أهداف منها 3 بالدوري، وهدف وحيد بكأس مصر.

 

الونش

أصبح محمود حمدي الونش من ضمن العناصر الأساسية لدفاعات نادي الزمالك في الفترة الأخيرة، حيث يعد خرسانة دفاعية يعتمد عليها

 

واعتمد عليه أكثر من مدرب تولى القيادة الفنية لأبناء قلعة ميت عقبة يأتي على رأسهم إيهاب جلال المدرب السابق، أو خالد جلال، المدرب الحالي.

 

وشارك الونش في 26 مباراة مع فريقه الأبيض، بواقع 21 مباراة بالدوري، و4 بكأس مصر، ولقاء بالكونفدرالية، إضافة إلى أنه أحرز هدفًا وحيدًا بمسابقة الدوري.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان