رئيس التحرير: عادل صبري 02:45 صباحاً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

بعد غياب شهرين.. نيمار يعود لتدريبات باريس سان جيرمان غدًا

بعد غياب شهرين.. نيمار يعود لتدريبات باريس سان جيرمان غدًا

محمد متولي 12 مايو 2018 23:04

أعلن باريس سان جيرمان بطل دوري الدرجة الاولى الفرنسي لكرة القدم اليوم السبت عودة نيمار مهاجم منتخب البرازيل للتدريب غدا الأحد عقب خضوعه لجراحة في قدمه قبل شهرين.

وأضاف سان جيرمان في بيان "سيبدأ نيمار استعداداته البدنية بالكرة غدا".

 

أظهرت فحوصات اليوم أن حالة مشط اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا قدمه مرضية تماما».

 

وخضع نيمار، المنتقل من برشلونة إلى باريس سان جيرمان في(أغسطس)2017 ، في صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو (265.11 مليون دولار)، لجراحة في الثالث من  (مارس) الماضي، لكنه من المتوقع أن يكون جاهزا للمشاركة في كأس العالم التي تنطلق في 14 من الشهر المقبل.

 

وغاب نيمار عن آخر شهرين من الموسم الحالي، لكنه سيكون حاضرا في ملعب بارك دي برينس في وقت لاحق اليوم، عندما يلتقي فريقه مع ضيفه استاد رين ويستلم درع البطولة.

 

يشار إلى أنه 5مايو الماضي عاد النجم البرازيليإلى مقر التدريب، التابع لناديه ، حيث قام بإجراء تمارين بدنية للجسم والقدمين باستخدام أثقال.

 

وأظهرت الصور التي نشرها النادي الفرنسي عبر حسابه على موقع "تويتر"، وهو يقوم بتمارين عضلية للرجلين، ورفع بعض الأثقال، إضافة إلى السير حافي القدمين في مساحة رملية، تخصص للعائدين من الإصابة، وتساهم في تقوية عضلات الرجلين بعد الغياب عن المنافسة لفترة طويلة.

 

هذا ومن غير المتوقع، أن يعاود نيمار الدفاع عن ألوان ناديه قبل نهاية الموسم، حيث ويلتقي سان جيرمان فريق ليزيربييه من الدرجة الثالثة في نهائي كأس فرنسا الثلاثاء المقبل، إذ يتوقع إن يكون اللاعب البرازيلي حاضرًا في مدرجات ملعب ستاد دو فرانس في ضاحية سان دوني الباريسية.

 

وكان طبيب المنتخب البرازيلي البروفسور رودريغو لاسمر، الذي أجرى العملية الجراحية لنيمار، قد شدد على أن الهدف هو أن يكون اللاعب جاهزًا بنسبة مئة في المئة للالتحاق بالمنتخب، عندما يبدأ معسكره التدريبي الأخير قبل المونديال في 21 مايو.

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان