رئيس التحرير: عادل صبري 08:00 مساءً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

وساطة جلال أمل «هيما» الأخير للبقاء في «الزمالك»

وساطة جلال أمل «هيما» الأخير للبقاء في «الزمالك»

تحقيقات وحوارات

محمد إبراهيم

وساطة جلال أمل «هيما» الأخير للبقاء في «الزمالك»

أكرم نوار 12 مايو 2018 18:20

يعد محمد إبراهيم صانع ألعاب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك الأيام والليالي، انتظارًا لإنتهاء مباراة الفريق الأبيض المقررة أمام سموحة يوم الثلاثاء المقبل في نهائي كأس مصر، وذلك أملًا في أن تشهد أزمته الأخيرة مع إدارة النادي انفراجة بعد إسدال الستار على آخر مباراة للفريق هذا الموسم.

 

مشادة وإيقاف

 

وكان محمد أبراهيم قد عوقب بالإيقاف بقرار من إدارة النادي، في أعقاب المشادة التي دخل فيها هو وزميله حازم إمام من جهة مع أيمن حافظ مدير الكرة بالفريق.

 

ومنذ ما يقارب الشهر ابتعد محمد إبراهيم عن التدريبات الجماعية للفريق الأبيض، حيث يكتفي اللاعب بأداء تدريبات فردية بصالة الألعاب الرياضية الموجودة بمقر النادي، في حين تم العفو عن زميله حازم إمام قبل فترة وتم السماح له بالعودة لتدريبات الفريق.

 

 

تصريح وتوتر

 

وزاد من تعقيد موقف محمد إبراهيم التصريحات التي خرجت على لسان وكيل أعماله والتي ألمح فيها إلى وجود رغبة لدى النادي الأهلي في ضم موكله.

 

وانتقد وكيل إبراهيم الطريقة التي يعامل بها اللاعب داخل القلعة البيضاء، مشيرًا إلى أنه يواجه بحالة من التعسف من إدارة النادي.

 

وتسببت تلك التصريحات في إثارة غضب مرتضى منصور رئيس النادي، والذي رفض بشكل قاطع فكرة عودة اللاعب للتدريبات، وأكد أكثر من مرة على ترحيبه بانتقال اللاعب للأهلي حال امتلاكه عرضًا فعليًا من القلعة الحمراء.

 

 

بشائر حل

 

وجاءت المسيرة الجيدة لفريق الزمالك في بطولة الكأس لتبشر باحتمال انفراجة قريبة في أزمة اللاعب محمد إبراهيم مع إدارة النادي.

 

ويأمل خالد جلال مدرب الفريق الأبيض أن ينجح لاعبوه في حصد لقب بطولة كأس مصر، حتى يطوي صفحة البطولة بشكل جيد، ويتفرغ لرسم خطة الفريق للمرحلة المقبلة.

 

ويعد ملف أزمة محمد إبراهيم من بين الملفات التي يعتزم جلال فتحها مع رئيس النادي، بعد انتهاء بطولة الكأس وبدء مرحلة التحضير للموسم الجديد.

 

 

فرصة منتظرة

 

وفي حال نجاح فريق الزمالك في التتويج بلقب الكأس سيحاول جلال استغلال تلك المناسبة للحصول على وعد من مرتضى منصور بالعفو عن محمد إبراهيم، وطي صفحة الخلاف مع اللاعب بشكل نهائي.

 

وتأتي رغبة جلال في إنهاء إيقاف محمد إبراهيم لإدراكه أن اللاعب سيكون إضافة فنية للفريق، حال استعاد مستواه وتألقه المعهود داخل المستطيل الأخضر.

 

وتبدو وساطة جلال بمثابة الأمل الأخير لـ"هيما" لإنهاء أزمته مع إدارة النادي وهو ما سيضمن له البقاء في صفوف الفريق الأبيض، بدلًا من أن يجد نفسه على قائمة اللاعبين المستغنى عنهم عقب انتهاء الموسم الجاري.

 

اعلان