رئيس التحرير: عادل صبري 12:24 مساءً | الأحد 20 مايو 2018 م | 05 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 32° صافية صافية

فيديو| هل اقترب «نيمار» من الانتقال إلى ريال مدريد؟

فيديو| هل اقترب «نيمار» من الانتقال إلى ريال  مدريد؟

تحقيقات وحوارات

زيدان ونيمار

فيديو| هل اقترب «نيمار» من الانتقال إلى ريال مدريد؟

محمد عبد الغني 12 مايو 2018 14:10

 

يبدو أن البرازيلي نيماردا سيلفا نجم باريس سان جرمان، على مشارف ترك ناديه و الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني مقابل رقم قياسي جديد في عالم انتقالات كرة القدم.

 

ومع تلميحات اللاعب بشأن عدم رغبته في اببقاء داخل أوار النادي الفرنسي، أكدت وسائل إعلام أن إدارة سان جرمان حددت مبلغ 260 مليون يورو، للاستغناء عن النجم البرازيلي نيمار خلال الصيف المقبل.

 

وأشارت صحيفة "آس" الإسبانية إلى أن رئيس ريال مدريد، فلورينتينو بيريز، التقى في مارس الماضي بوالد نيمار، حيث جرى الاتفاق على خطوات انتقال اللاعب لصفوف الفريق الملكي.

 

كما أكدت فيه صحيفة "ليبيراسيون" الفرنسية أن ريال مدريد مستعد لدفع 300 مليون يورو للظفر بخدمات اللاعب.

 

نيمار، الذي عاد قبل أيام إلى باريس عقب رحلة علاجية خضع خلالها لعملية لمعالجة كسر في القدم اليمنى، أثار ضجة هائلة الصيف الماضي بانتقاله من برشلونة إلى سان جرمان مقابل أكثر من 220 مليون يورو، في صفقة جعلته أغلى لاعب في التاريخ.

 

مؤشرات الانتقال

 

ظهرت بعض المؤشرات التي تؤكد على اقتراب الدولي البرازيلي من الانتقال إلى صفوف النادي الملكي، كان آخرها حديث الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، عن نيمار قائلا إن النجم البرازيلي قادر على الانسجام مع طريقة لعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم الملكي.

 

لكن زيدان، أشار خلال مؤتمر صحفي قبل مباراة فريقه أمام سيلتا فيجو بالدوري الإسباني اليوم، إنه لم يطلب حتى الآن من إدارة النادي التعاقد مع نيمار، مشيرا إلى أنه يفضل تأجيل الحديث عن الصفقات وتدعيمات الفريق، حتى انتهاء المباراة المصيرية أمام ليفربول، في نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

واقعة أخرى، كان بطلها طرفها هذه المرة الإسباني سيرجيو راموس قائد الفريق الملكي، حيث قام نيمار مؤخرا بمتابعته على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

 

سان جيرمان يلمح لبقاء نيمار

 

لكن إداراة النادي الباريسي، ألمحت إلى عزمها الإبقاء على نيمار خلال الموسم المقبل، بعدما قام النادي بالإعلان أمس عن قميصه في الموسم الجديد، وجاءت أغلب الدعاية للقميص الجديد تحمل صور واسم نيمار، في إشارة إلى تأكيد النادي عدم وجود أزمة وبقاء الدولي البرازيلي مع الفريق.

 

وأشارت بعض التقارير مؤخرا، إلى إمكانية انتقال نيمار إلى ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وفقا لما صرح به لزملائه في النادي الباريسي مؤخرا، في أحد مطاعم العاصمة الفرنسية.

 

وتعرض نيمار لإصابة في الكاحل في 25 فبراير الماضي، خلال مباراة أولمبيك مارسيليا بالدوري الفرنسي، ليغيب 3 أشهر عن الملاعب.

          

                                                                                         

ويخضع أغلى لاعب في العالم لفحص طبي في 17 مايو المقبل، من أجل تحديد موعد عودته للملاعب، إلا أن المؤشرات تؤكد أنه لن يعود لارتداء قميص فريقه الفرنسي هذا الموسم، لكنه سيكون جاهزاً للمشاركة في نهائيات كأس العالم المقبلة بروسيا مع منتخب البرازيل.

 

وشارك نيمار في 30 مباراة مع باريس سان جيرمان هذا الموسم بكل البطولات، وأحرز 29 هدفا، وصنع 19 خلال 2697 دقيقة مشاركة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان