رئيس التحرير: عادل صبري 10:39 مساءً | الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 م | 04 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

فيديو| تشلسي يبتعد عن بطاقة «دوري الأبـطال» ويقدم هدية للريدز

فيديو| تشلسي يبتعد عن بطاقة «دوري الأبـطال» ويقدم هدية للريدز

تحقيقات وحوارات

تشلسي يبتعد عن بطاقة «دوري الأبـطال» ويقدم هدية للريدز

فيديو| تشلسي يبتعد عن بطاقة «دوري الأبـطال» ويقدم هدية للريدز

محمد متولي 10 مايو 2018 02:42

قلص فريق تشيلسي آماله فى المشاركة بمسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بتعادل مخيب مع ضيفه هيديرسفيلد تاون بهدف لكل فريق فى المباراة المؤجلة من الجولة 25 من الدوري الإنجليزي التى جمعتهما مساء الأربعاء، على ملعب ستامفورد بريدج.

أهدر تشلسي فرصة ذهبية لكسب النقاط الثلاث بعد ان سيطر على مجريات المباراة من البداية حتى النهاية، لكنه وجد نفسه متخلفا بهدف للبلجيكي فلوران لوبواتر (50)، قبل ان ينجح في إدراك التعادل عبر مدافعه الاسباني ماركوس ألونسو (62).

وكاد الأسباني الفارو موراتا يفعلها بتسديد كرة "طائرة" من مسافة قريبة كان لها الحارس لوسل في المكان المناسب (30).

وافتتح هادرسفيلد التسجيل من هجمة مرتدة مرر على اثرها الدولي الاسترالي أرون موي كرة خلف الدفاع الى لوبواتر الذي استغل خروج الحارس الأرجنتيني العملاق ويلي كاباييرو فرفعها فوقه قبل ان يتابعها داخل المرمى (50).

ونجح تشلسي في إدراك التعادل عندما مرر ازبيليكويتا كرة عرضية داخل المنطقة حاول أحد المدافعين إبعادها فارتطمت برأس الونسو وسكنت الزاوية اليسرى للحارس لوسل (62).

ونزل تشلسي بكل ثقله على مرمى لوسل في الدقائق المتبقية وخلق الكثير من الفرص فشل مهاجموه في ترجمتها الى اهداف، وتدخل الحارس لوسل ثم القائم الأيمن لابعاد كرة رأسية لألونسو من مسافة قريبة (84)، ثم تابع لوسل تألقه بتصديه لتسديدة قوية لموراتا (89).

 

بهذا التعادل زاد رصيد تشيلسي لـ 70 نقطة محتلا المركز الخامس، ونجح هيديرسفيلد  من تحقيق هدفه بحصد نقطة ، ساهمت فى نجاته من الهبوط رسميا بعد رفع رصيده إلى 37 نقطة وأسدى خدمة لليفربول في صراعه مع الفريق اللندني على البطاقة الرابعة الاخيرة المؤهلة الى مسابقة دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل.

وكان تشلسي يمني النفس بالفوز ليتساوي في عدد النقاط مع ليفربول، بيد أنه سقط في فخ التعادل وبات مصير البطاقة الأخيرة بيد فريق المدرب الألماني يورغن كلوب عندما يستضيف برايتون الاحد المقبل، وفوزه سينهي امال فريق المدرب الايطالي انتونيو كونتي حتى في حال فوزه على مضيفه نيوكاسل في المرحلة الاخيرة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان