رئيس التحرير: عادل صبري 03:01 صباحاً | الأحد 22 يوليو 2018 م | 09 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

عماد متعب.. في رحلة البحث عن إثبات ذاته

عماد متعب.. في رحلة البحث عن إثبات ذاته

محمد علاء 09 مايو 2018 18:19

أبى عماد متعب، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون السعودي، أن يلقي بحذائه على الأرض ويعتزل الساحرة المستديرة مع انتهاء مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

 

وأصبح متعب في الوقت الحالي، أشبه باللاعب الذي يتسول إلى الأندية من أجل إثبات قدراته الهجومية وإمكانياته الفنية، وعدم تقدم العمر به كما يزعم البعض.

 

وتارة نجد أن متعب سينتقل إلى أحد أندية الدوري المصري في الموسم الجديد، وتارة أخرى نجده قريبًا من أحد الدوريات العربية، وحتى الآن فإن اللاعب لم يحسم مصيره بشكل رسمي حتى الآن.

 

رفضه الأهلي

في واحدة كانت من أكبر المفاجآت على جماهير النادي الأهلي، هي الموافقة على رحيل عماد متعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية إلى الدوري السعودي.

 

واختار متعب الانتقال إلى فريق التعاون في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، إلا أنه لم يستمر مع الفريق أكثر من ٦ شهور.

 

وكانت المفاجأة الأكبر، هي الموافقة على رحيل متعب دون الحديث معه في تجديد تعاقده مع القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، أي أن الإدارة الحمراء لا ترغب في الاستعانة بخدماته مجددًا.

 

وتجلى ذلك، في تمديد العديد من اللاعبين عقودهم مع النادي الأهلي قبل الرحيل بشكل رسمي أمثال مؤمن زكريا وعمرو بركات وأحمد الشيخ وحسين السيد، في إشارة واضحة تعمي توجيه الشكر لمتعب.

 

مع التعاون

حقق عماد متعب رقما سلبيا خلال مشاركاته مع فريق التعاون، حيث يعد أكثر مهاجم فى الدورى السعودي هذا الموسم خوضا لعدد دقائق بدون تسجيل أو صناعة أي هدف وذلك خلال 481 دقيقة.

 

وأنهى التعاون الذي يضم بين صفوفه أيضا الثنائي عصام الحضري ومصطفى فتحي الموسم في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 34 نقطة.

 

وتعرض متعب لضغوط من بعض أصدقائه في الفترة الماضية، حيث نصحوه باتخاذ قرار الاعتزال في نهاية الموسم الجاري، إذا لم يعد إلى النادي الأهلي، لأنه لن يضيف أي جديد في حال انتقاله إلى أي ناد من أندية الدوري المصري، خاصة أنه بلغ عامه الـ34، ولن يستطيع الاستمرار في الملاعب أكثر من موسمين.

 

 

المقاصة

أعلن نادي مصر المقاصة، على موقعه الرسمي أمس الثلاثاء، توصله لاتفاق رسمي مع عماد متعب من أجل الانضمام إلى الفريق الفيومي بداية من الموسم الجديد.

 

وسرعان من انقلبت الأمور رأسًا على عقب، وخرج وكيل اللاعب لينفي ذلك، ثم أتبعه اعتذار من مجلس إدارة النادي الفيومي على الخطأ في نشر الخبر.

 

ربما كان ما حدث من الإدارة الفيومية هي بالونة اختبار متفق عليها بين اللاعب والفريق، للتعرف عن رد فعل الصفقة قبل إتمامها بشكل رسمي.

 

العرض الكويتي

ظهر نادر شوقي، وكيل أعمال متعب، برفضه التام لأي عرض لمتعب في الدوري المصري في الفترة المقبلة، حيث يرى أنه من الأفضل الرحيل للخارج.

 

ولوح شوقي، بأن متعب يمتلك عرضًا من الدوري الكويتي من أجل الانتقال إليه في الموسم المقبل، إلا أنه لم يتم الكشف عن اسم النادي الذي يرغب في ضم اللاعب حتى الآن.

 

ومن المنتظر أن يحسم اللاعب موقفة خلال الأيام القليلة القادمة، سواء باعتزال كرة القدم أو الانتقال لأي فريق.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان