رئيس التحرير: عادل صبري 10:01 صباحاً | الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 م | 11 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

فيديو| ماذا قال علي ماهر عن انتهاء مغامرة الأسيوطي في الكأس؟

فيديو| ماذا قال علي ماهر عن انتهاء مغامرة الأسيوطي في الكأس؟

محمد متولي 09 مايو 2018 00:00

أبدى المدير الفني لفريق الأسيوطي سبورت، علي ماهر، رضاه التام عن أداء فريقه رغم الخروج من الدور قبل النهائى لكأس مصر بالخسارة من سموحة بركلات الترجيح 4 / 5 .

 

وقال في تصريحات تليفزيونية، عقب الخسارة أمام سموحة: "نحمد الله على كل شيء، قدمنا مباراة جيدة وقوية، ولم يقصر اللاعبون الليلة ضد سموحة، ولكن هذه كرة القدم، والتوفيق حالف سموحة عن طريق ركلات الجزاء، وصعد لنهائي كأس مصر، ومبروك لهم التأهل".

 

أضاف: "قدمنا موسمًا محترمًا، سواء بالدوري أو كأس مصر، واللاعبون كانوا في الموعد، وفعلوا كل ما في وسعهم، والتركيز كان عاليا، ولكن التوفيق لم يكن بجانبنا الليلة أمام سموحة بركلات الترجيح".

وأردف: "أتمنى التوفيق لنادي سموحة في المباراة النهائية، وحصد كأس مصر، وجهازي الفني بالأسيوطي سبورت سيكون معي في تدريبي للفريق السكندري بالموسم المقبل، وستتم إضافة مدربين وهما محمد شرف ومصطفى فتحي".

 

تأهل فريق سموحة لنهائي كأس مصر بعدما فاز 4 / 3 على الأسيوطي بضربات الجزاء الترجيحية خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء،باستاد برج العرب فى الدور قبل النهائى لكأس مصر.

 

سجل لسموحة كلاً من محمد حمدي زكي وياسر ابراهيم وعبد الله بكري وإسلام صالح ، فيما أهدر من سموحة حسام حسن ، بينما سجل للأسيوطي عمر كمال عبد الواحد وشريف رضا وعمر سافيولا ، وأهدر من فريق الاسيوطي شيلنجو وأوكا.

 

وبهذا الفوز يلتقي سموحه مع الزمالك في نهائي مكرر بعد أن سبق لهما اللعب من قبل موسم 2013-2014 حيث يقام النهائي الثلاثاء المقبل، بعدما تأهل الفارس الأبيض لهذا الدور بالفوز على الأسماعيلي بأربعة أهداف لهدف.

 

شهد اللقاء ندية بين الفريقين حث بادر الأسيوطي بتهديد المرمى عن طريق نيو جيفت الذي ارسل عرضية فى الدقيقة 2 لكنها اصطدمت بالدفاع.

 

وفى الدقيقة 4 رد سموحة على الأسيوطى بكرة عن طريق حسام حسن لكن نجح دفاع الأسيوطي فى التعامل معها.

 

وشهدت الدقيقة 39 أخطر فرص اللقاء، عندما نفذ أحمد نبيل  مانجا الضربة الحرة عرضية لداخل منطقة الجزاء وضربة رأسية عن طريق اوميد اوكري لكن مرت بجوار القائم الأسمن.

 

وفي الدقيقة 72 تمكن أحمد تمساح من التقدم لسموحة، ثم ضغط الأسيوطي من أجل أدراك التعادل.

وقبل نهاية الوقت الأصلى بلحظات تحصل الأسيوطي على ركلة جزاء نفذها شلونج ونجح فى تعديل النتيجة، ليتنهى الوقت الاصلى بالتعادل الإيجابي.

ولجأ الفريقين إلى وقت أضافي مدته 30 دقيقة أنتهى بالتعادل أيضاً ليلجأ الفريقين إلى ضربات الجزاء الترجيحية التى انتهت بفوز سموحة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان