رئيس التحرير: عادل صبري 11:09 صباحاً | الجمعة 20 يوليو 2018 م | 07 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

كيف خسر الزمالك بإلغاء التعاقد مع «جروس»؟

كيف خسر الزمالك بإلغاء التعاقد مع «جروس»؟

تحقيقات وحوارات

الزمالك يصرف النظر عن التعاقد مع جروس

كيف خسر الزمالك بإلغاء التعاقد مع «جروس»؟

محمد علاء 08 مايو 2018 12:25

 

انقلبت الأمور رأسًا على عقب داخل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، بعد الفوز الذي حققه الفريق الأبيض على النادي الإسماعيلي بأربعة أهداف مقابل هدف، بالمباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات نصف نهائي كأس مصر.

 

وأصدر مجلس إدارة نادي الزمالك، قرارًا باستمرار خالد جلال على رأس القيادة الفنية لفريق الزمالك، وعدم إكمال التعاقد مع السويسري كريستيان جروس، المدير الفني الذي كان من المفترض توليه المسؤولية الفنية في الموسم الجديد.

 

ويخطئ من يظن، أن الزمالك سيربح حال استمرار خالد جلال في القيادة الفنية، بل أنه مع أول تعثر سيكون المدرب هو الضحية وإعادة نغمة تذبذب النتائج لأبناء قلعة ميت عقبة من جديد.

 

 

أسباب استمرار جلال


حقق نادي الزمالك الفوز على فريق الأهلي بهدفين مقابل هدف، بالمباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الـ34 والأخيرة من مسابقة الدوري الممتاز تحت قيادة خالد جلال.

 

واستمر جلال في صحوته بالفوز على الإنتاج الحربي بثلاثة أهداف مقابل هدف، بالمباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات دور الثمانية من مسابقة كأس مصر.

 

واستمرت انتفاضة الزمالك، بالفوز على فريق الإسماعيلي، والإطاحة به من منافسات نصف نهائي كأس مصر.

 

انقلاب الجماهير


شنت جماهير الزمالك، هجومًا لاذعًا على مجلس إدارة نادي الزمالك، نتيجة عدم إتمام التعاقد مع المدرب السويسري في الفترة المقبلة.

 

وحرصت جماهير الزمالك على تدشين هاشتاج على تويتر "جروس يا مرتضى " في إشارة واضحة بالرغبة من جماهير الزمالك في ضرورة إتمام مجلس إدارة النادي التعاقد مع المدير الفني السويسري كريستيان جروس والتحفظ على الإبقاء على خالد جلال كمدير فني لقيادة الفريق الأبيض في الموسم الجديد.

 

 

ويأتي تخوف انصار الزمالك من ضياع فرصة التعاقد مع المدير الفني السويسري كريستيان جروس صاحب الخبرات الهائلة في مجال التدريب.

 

مفاوضات الأهلي


ترددت أنباء في الساعات القليلة الماضية، بأن هناك مفاوضات بين النادي الأهلي والمدرب السويسري من أجل تولي القيادة الفنية للقلعة الحمراء في الفترة المقبلة.

 

ويأتي تفكير مجلس إدارة القلعة الحمراء في إقالة البدري، بعد سلسلة النتائج السيئة التي حلت بالفريق في الفترة الأخيرة.

 

وكان الأهلي قد خسر من الزمالك في مسابقة الدوري، إضافة إلى أنه ودع بطولة كأس مصر من دور الثمانية على يد فريق الأسيوطي سبورت، وتعادل مؤخرًا أمام الترجي التونسي سلبيًا، ضمن منافسات ذهاب دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

 

 

التدخلات الفنية


استمرار خالد جلال في القيادة الفنية للزمالك، يؤدي إلى وجود العديد من التدخلات في الأمور الفنية من جانب مجلس إدارة نادي الزمالك.

 

وتواجد جروس، كان سيقضي على مسألة التدخل الفني، خصوصًا وأنه كان أحد البنود التي تتواجد بالعقد المبرم بين الطرفين.

 

تدخلات رئيس نادي الزمالك في الأمور الفنية، تساهم بشكل أو بآخر في تراجع نتائج الفريق بقوة على المدى البعيد.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان