رئيس التحرير: عادل صبري 07:32 صباحاً | الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 م | 04 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

فيديو| ريال مدريد يكشف إصابة رونالدو فى الكلاسيكو.. وزيدان يعلق

فيديو| ريال مدريد يكشف إصابة رونالدو فى الكلاسيكو.. وزيدان يعلق

محمد متولي 07 مايو 2018 01:22

أكد نادى ريال مدريد الإسبانى أن نجمه البرتغالى كريستيانو رونالدو يعانى من التواء خفيف فى كاحل قدمه اليمنى، وذلك بعد تدخل جيرارد بيكيه مدافع برشلونة خلال لقطة الهدف الأول الذى سجله رونالدو، خلال لقاء الكلاسيكو.

 

وظهرت المعاناة على وجه رونالدو بعد تسجيله هدف التعادل فى الدقيقة 15  في شباك برشلونة ، ليقرر زيدان إخراجه بين الشوطين وإشراك ماركو أسينسيو بدلاً منه.

 

وأوضح بيان للنادي الملكي أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان اختار عدم المخاطرة بنجمه البرتغالى وقام بتبديله مع بداية الشوط الثانى، نظرا لعدم أهمية المباراة، بجانب الحفاظ على سلامة اللاعب خوفا من تفاقم الإصابة، خاصة أن الفريق ينتظره لقاء نهائي دورى أبطال أوروبا نهاية الشهر الحالى أمام ليفربول الإنجليزي.

 

وقال زيدان عقب المبارة "رونالدو أصيب بالكاحل ، أتمنى أن لا تكون إصابته خطيرة ، سيخضع للفحوصات الطبية يوم الاثنين وسنعرف تفاصيل أكثر”.

وعلق مدير العلاقات المؤسسية في النادي إيمليو بوتراجينيو على إصابة رونالدو بقوله "كريستيانو يعاني من ألآم في الكاحل وسوف نرى ما سيحدث عندما نعود إلى مدريد".

خيم التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما فى لقاء كلاسيكو الأرض الذى جمع الفريقين مساء الأحد على ملعب “كامب نو”، وذلك ضمن منافسات الجولة 36 من الدوري الإسباني.

 

افتتح المهاجم الاوروجويانى لويس سواريز التهديف لفريق برشلونة فى الدقيقة العاشرة على بداية المباراة، مستغلا عرضية رائعة من زميله سيرجي روبرتو ليقابلها سواريز بتسديدة مباشرة فى المرمى.

ولكن نجح النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو فى تسجيل هدف التعادل بالدقيقة 15، بعد متابعته لرأسية النجم الويلزى جاريث بيل بعد عرضية الفرنسي بنزيما.

 

ونجح ريال مدريد بعد تسجيل هدف التعادل فى السيطرة على مجريات اللعب، وكاد رونالدو منح التقدم لريال مدريد فى مرتين بعد إهداره إنفرادين متتاليين.

وتعرض سيرجى روبرتو للبطاقة الحمراء فى الدقيقة 47 بعد اعتدائه على البرازيلى مارسيلو لاعب ريال مدريد.

 

نجح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فى تسجيل الهدف الثانى لبرشلونة فى الدقيقة 53 من زمن اللقاء، بعد إستغلاله خطأ دفاعى من المدافع الفرنسي رافائيل فاران.

وأعاد الويلزي جاريث بيل الأمور إلى نقطة البداية بهدف التعادل للمرة الثانية لفريقه من تسديدة قوية في الدقيقة 72.

 

وشهد اللقاء حصول 8 بطاقات صفراء، ثلاثة من نصيب أصحاب الأرض، وخمسة من نصيب ريال مدريد، وبطاقة حمراء وحيدة كانت لبرشلونة للظهير الأيمن سيرجى روبيرتو، كما شهد اللقاء ارتكاب 18 خطأ على ريال مدريد و 8 أخطاء على برشلونة.

ورفع برشلونة رصيده إلى 87 نقطة وبات قريبا من تحقيق إنجاز تاريخي كأول فريق يحصد لقب الدوري الإسباني دون هزيمة، علما بأن "البلوجرانا" حسم اللقب مؤخرا للمرة الـ25 في تاريخه.

 

في المقابل، ارتفع رصيد الريال لـ72 نقطة في المركز الثالث، بفارق 3 نقاط عن جاره اللدود أتلتيكو مدريد "الوصيف".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان