رئيس التحرير: عادل صبري 12:58 مساءً | الأربعاء 23 مايو 2018 م | 08 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 32° صافية صافية

بفرمان البدري.. 4 لاعبين خارج قائمة الأهلي في الموسم الجديد

بفرمان البدري.. 4 لاعبين خارج قائمة الأهلي في الموسم الجديد

تحقيقات وحوارات

حسام البدري المدير الفني للأهلي

بفرمان البدري.. 4 لاعبين خارج قائمة الأهلي في الموسم الجديد

محمد علاء 06 مايو 2018 20:00

على الرغم من أن مصير حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لم يكن معلومًا حتى الآن، إلا أنه حدد أولوياته في قائمة الموسم الجديد.

 

ويعاني النادي الأهلي حالة من التذبذب الفني، خصوصًا بعد الخسارة أمام الزمالك في مسابقة الدوري الممتاز بهدفين مقابل هدف، والخروج من دور الثمانية لبطولة كأس مصر على يد فريق الأسيوطي بهدف دون رد، والتعادل السلبي أمام الترجي التونسي في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

 

وهناك 4 لاعبين استقر البدري على رحيلهم بشكل نهائي سواء على سبيل البيع النهائي أو الإعارة لأي فريق يرغب في ضمهم.

 

باكا


يرفض البدري بقاء الجنوب أفريقي باكا في قائمة النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، حيث يرغب في الاستفادة بلاعب أجنبي بدلاً منه، ليكون عوضًا له في الموسم الجديد.

 

ويرى البدري، أن باكا لم يقدم أوراق اعتماده حتى الآن، من أجل الاستمرار مع الأهلي في الموسم الجديد، لذلك فإن رحيله باب أمرًا حتميًا.

 

وهناك أكثر من عرض تلقاه اللاعب الجنوب أفريقي في الفترة الأخيرة، والذي كان أبرزه من فريق حرس الحدود الصاعد حديثًا لمسابقة الدوري الممتاز في الموسم المقبل.

 

ميدو جابر


كان ميدو جابر قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن النادي الأهلي في الموسم الماضي، إلا أنه رفض المقايضة مع أي صفقة تجرى مع فرق الدوري الممتاز.

 

وحاول النادي الأهلي، التخلص من جابر من خلال مقايضته بأحد لاعبي إنبي أو مصر المقاصة، إلا أن اللاعب رفض ذلك وطلب الحصول على الاستغناء الخاص به.

 

واضطر النادي الأهلي، للبقاء على اللاعب إلا أنه لم يقدم مردودًا طيبًا يجعله يستمر داخل القلعة الحمراء في الفترة المقبلة.

 

أحمد حمودي


خرج أحمد حمودي، من حسابات الجهاز الفني للنادي الأهلي في الفترة الأخيرة، حيث بدأ يخرج من تشكيل اللقاءات ولم يكن متواجدًا على مقاعد البدلاء.

 

واعترف البدري في إحدى المؤتمرات الصحفية، بأن حمودي لم ينجح في استغلال الفرص التي أتيحت له بالفريق، لافتًا إلى أن مستواه تراجع كثيرًا.

 

 

وبدأ اللاعب من بعد ذلك، البحث عن عروض خارجية للرحيل بداية من الموسم المقبل، في ظل عدم رغبته بالبقاء بالدوري المصري.

 

محمد نجيب


فشل محمد نجيب، أن يحجز مكانًا أساسيًا في التشكيلة الأساسية للنادي الأهلي، على الرغم من الظروف كانت تساعده بأن يكون المدافع الأول للفريق ولمنتخب مصر.

 

وتعرض ثنائي الدفاع سعد سمير ورامي ربيعة للعديد من الإصابات في الموسم الماضي، إلا أن الجهاز الفني أبى أن يعتمد على نجيب لعدم الثقة في قدراته.

 

 

وأصبح نجيب من أوائل اللاعبين الذي سيتم وضع أسمائهم على قوائم الراحلين، من أجل تعويضهم بلاعبين أفضل منه.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان