رئيس التحرير: عادل صبري 10:00 مساءً | الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 م | 07 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

3 عوامل ترجح كفة «المصري» أمام بطل «موزمبيق»

3 عوامل ترجح كفة «المصري» أمام بطل «موزمبيق»

تحقيقات وحوارات

فريق المصري - أرشيفية

3 عوامل ترجح كفة «المصري» أمام بطل «موزمبيق»

أكرم نوار 06 مايو 2018 12:00

يستعد فريق المصري لقص شريط مشواره في دور الـ16 (المجموعات) بالبطولة الكونفدرالية الأفريقية، عندما يستضيف فريق سونجو بطل موزمبيق في تمام التاسعة من مساء اليوم على ملعب إستاد بورسعيد.

 

وقبل ساعات من المباراة تبدو كفة المصري الأرجح للفوز باللقاء والظفر بالثلاث نقاط، وتبرز عدة عوامل ترجح كفة الفريق البورسعيدي يستعرضها "مصر العربية" في السطور التالية..

 

دعم حاشد

 

منذ انطلاق مشوار المصري في النسخة الحالية من البطولة الكونفدرالية حظي الفريق بدعم ضخم من جماهير بورسعيد.

 

 وكانت جماهير المدينة الباسلة حريصة دائمًا على الاحتشاد بالآلاف في المباريات التي خاضها المصري على أرضه في البطولة الكونفدرالية هذا الموسم.

 

ومن المنتظر أن يحتشد نحو 10 آلاف مشجع في مدرجات ملعب بورسعيد مساء اليوم لمؤازرة كتيبة المدرب حسام حسن، وكانت إدارة النادي البورسعيدي قد دشنت نظام حجز إلكتروني لتسهيل حصول الجماهير على التذاكر وتفادي تكرار مشاهد الزحام على منافذ البيع.

 

 

تهديف متواصل

 

يدخل فريق المصري مباراة اليوم وسط حالة صحوة لخطه الهجومي، حيث لم يعرف العقم التهديفي طريقه إلى الفريق البورسعيدي منذ ما يزيد عن شهر.

 

وكانت مباراة الاتحاد السكندري التي أقيمت يوم 31 مارس الماضي هي آخر لقاء عجز فيه لاعبو المصري عن هز شباك خصومهم، حيث انتهى وقتها بفوز زعيم الثغر بهدفين نظيفين.

 

ومنذ هذه المباراة خاض المصري 7 مباريات بواقع 5 لقاءات في بطولة الدوري ومباراتين في الكونفدرالية، وخلال هذه المباريات سجل لاعبو الفريق البورسعيدي 13 هدفًا، وحققوا 5 انتصارات وتعادلوا في مباراتين فقط.

 

 

دافع الصدارة

 

ومن بين العوامل التي ترجح كفة فريق المصري في مباراته المنتظرة مساء اليوم أمام فريق سونجو الموزمبيقي، الدوافع الكبيرة الموجودة لدى لاعبي الفريق البورسعيدي وجهازهم الفني.

 

ويتطلع المدرب حسام حسن ولاعبيه لتقديم عرض قوي وحصد نقاط المباراة الثلاث لضمان التربع على صدارة المجموعة، أو على الأقل تقاسمها مع الفريق الذي قد يخرج فائزًا بالمباراة الأخرى للمجموعة والتي ستجمع فريقا نهضة بركان المغربي والهلال السوداني.

 

كذلك يهدف فريق المصري لتوجيه إنذار مبكر لكافة أطراف مجموعته، مفاده أن أبناء بورسعيد ينوون القتال للظفر بإحدى بطاقتي التأهل عن المجموعة إلى الدور ربع النهائي.

 

  

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان