رئيس التحرير: عادل صبري 04:24 صباحاً | الثلاثاء 17 يوليو 2018 م | 04 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

سلسلة أهداف تغازل «كتيبة العميد» قبل مواجهة «سونجو»

سلسلة أهداف تغازل «كتيبة العميد» قبل مواجهة «سونجو»

تحقيقات وحوارات

حسام حسن وسط لاعبي المصري

سلسلة أهداف تغازل «كتيبة العميد» قبل مواجهة «سونجو»

أكرم نوار 05 مايو 2018 12:45

يتواصل العد التنازلي للمباراة الهامة التي ستجمع فريق المصري البورسعيدي مساء غد الأحد باستاد بورسعيد مع فريق سونجو الموزمبيقي، في إطار الجولة الأولى لدور الـ16 (المجموعات) للبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 

ويدخل لاعبو المصري وجهازهم الفني بقيادة العميد حسام حسن مباراة الغد واضعين نصب أعينهم عدة أهداف يتطلعون لتحقيقها خلال الـ90 دقيقة التي ستجمعهم مع ضيفهم الموزمبيقي، ويستعرض "مصر العربية" أبرز تلك الأهداف في السطور التالية..

 

عودة الانتصارات

 

يتطلع الفريق البورسعيدي للعودة إلى طريق الفوز الذي ضل عنه في مباراته الأخيرة أمام إنبي، والتي أقيمت الأربعاء الماضي وانتهت بتعادل الفريقين بهدف لمثله.

 

وستكون مباراة الغد أمام سونجو الموزمبيقي بروفة جيدة للمصري قبل المباراة الصعبة التي سيخوضها أمام الإسماعيلي يوم 11 مايو الجاري.

 

ويتمسك المصري بأمل أخير لإنهاء بطولة الدوري في مركز الوصافة، لكن وصوله إلى هذا الهدف يحتم عليه الفوز على الإسماعيلي (صاحب مركز الوصافة حاليًا) في مباراتهما القادمة، وكذلك الفوز على الأهلي في آخر مباراة للفريق البورسعيدي بالبطولة.

 

 

صدارة المجموعة

 

يسعى لاعبو المصري ومدربهم حسام حسن للخروج من مباراة الغد بالثلاث نقاط، لضمان التربع على قمة المجموعة الثانية للبطولة الكونفدرالية.

 

وفي حال فوز المصري في مباراة الغد فسيكون ضامنًا لصدارة المجموعة أو على الأقل تقاسمها مع الفائز من المواجهة الأخرى بالمجموعة، والتي سيلتقي فيها فريقا نهضة بركان المغربي والهلال السوداني.

 

 

جرس إنذار

 

كذلك يهدف المصري في مباراة الغد لتوجيه إنذار مبكر لكافة منافسيه في المجموعة بأنه عازم على خطف أحد بطاقتي التأهل إلى الدور ربع النهائي عن تلك المجموعة.

 

ويتطلع الفريق البورسعيدي لتقديم عرض قوي يكلله بالفوز وتفادي أي مفاجآت غير سارة في مستهل مشواره بدور المجموعات.

 

ويدرك الجهاز الفني للمصري أن مهمته في هذه المجموعة ليست سهلة على الإطلاق في وجود ثنائي عربي هما الهلال السوداني ونهضة بركان المغربي.

 

ولم يلتق المصري منذ بداية مشواره في النسخة الحالية من البطولة بأي فريق عربي، حيث تمكن من تخطي عقبة جرين بافالوز الزامبي في الدور التمهيدي، ثم أقصى سيمبا التنزاني من دور الـ32 الأول، قبل أن يتخطى عقبة مونانا الجابوني في دور الـ32 الثاني ليعبر على أنقاضه إلى دور المجموعات.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان