رئيس التحرير: عادل صبري 02:59 مساءً | الأحد 22 يوليو 2018 م | 09 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

فيديو| ماذا قال حسام البدري بعد التعادل أمام الترجي والهدف الملغي

فيديو| ماذا قال حسام البدري بعد التعادل أمام الترجي والهدف الملغي

تحقيقات وحوارات

حسام البدري

فيديو| ماذا قال حسام البدري بعد التعادل أمام الترجي والهدف الملغي

محمد متولي 05 مايو 2018 00:08

انتقد حسام البدري، المدير الفني للأهلي، حكم مباراة فريقه أمام الترجي التونسي، بعد أن ألغى هدفاً لصالح مروان محسن .

 

وكان الأهلي تعادل سلبياً مع الترجي، الجمعة، على استاد برج العرب في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وقال البدري إن فريقه أحرز هدفاً صحيحاً عن طريق مروان محسن لكن تم إلغاؤه بداعي التسلل، وهذا يثبت وجهة نظره التي حذر منها قبل المباراة بشأن الحكم.

 

وكان البدري قد اشتكي من تعيين الحكم السنغالي قائلاً: "يجب أن يراعي الاتحاد الإفريقي هذا الأمر، الحكم سبق وأن أدار مباراة لنا أمام الترجي في النسخة الماضية، وتسبب في تعادل الفريق أمام الترجي بهدفين لكلا الفريقين".

 

وشدد البدري على أن الصمت حول ما يحدث من التحكيم، سيزيد من ضياع الكثير من فرص الأهلي في المباريات القادمة.

.

وواصل مدرب الأهلي: "قدمنا مباراة جيدة والنتيجة لم تكن عادلة، واستطعنا أن نضغط على فريق الترجي بالإضافة إلى إضاعتنا الكثير من الفرص بسبب سوء التوفيق".

 

وأوضح أن الترجي اعتمد على ثلاثة عوامل رئيسية في المباراة، وهي الكرات الطولية، بالإضافة إلى إضاعة الوقت الذي لم يلتفت إليه الحكم، والالتحامات القوية.

انتهى لقاء الأهلي والترجي التونسي بالتعادل السلبي بينهما بدون أهداف، بالمباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

ويحتل الأهلي المركز الثاني من مجموعته برصيد نقطة وحيدة، بالتساوي مع الترجي صاحب المركز الثالث، بينما يتصدر المجموعة فريق تاونشيب رولز بثلاث نقاط، ويتذيل كمبالا سيتي المجموعة بصفر من النقاط.

 

وشهدت المباراة هدفًا ملغيًا من جانب الحكم، أحرزه مروان محسن، مهاجم الأهلي، بسبب تواجده في وضع التسلسل.


وبهذا يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نتائجه السلبية للمباراة الثالثة على التوالي، حيث لم يحقق الفوز في آخر مواجهاته.

 

وخسر الأهلي من فريق الزمالك بهدفين مقابل هدف، بالمباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة ال٣٤ والأخيرة من مسابقة الدوري الممتاز.

 

كما خرج أصحاب الرداء الأحمر من بطولة كأس مصر، عقب الهزيمة أمام فريق الأسيوطي سبورت، بهدف دون رد.


ارتدى بعض جماهير النادي الأهلي المتواجدة في ملعب برج العرب بالإسكندرية "تيشرتات" تحمل صورة محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي.

 

حصل صلاح مؤخرًا على لقب أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي، بعد أداءه الجيد مع الريدز منذ بداية الموسم الجاري.


غادر عمرو السولية، لاعب وسط فريق الأهلي المصري، مباراة فريقه أمام الترجي التونسي مساء  الجمعة على ملعب برج العرب بالإسكندرية في الجولة الأولى للمجموعة الأولى بدوري أبطال أفريقيا.

 

وعانى السولية من إصابة قوية في العضلة الأمامية بعد إلتحام عنيف مع الإيفواري فوسيني كوليبالي لاعب وسط الترجي ليضطر السولية لمغادرة الملعب للإصابة.

 

وأجرى الأهلي تغييرا مبكرا في الدقيقة 32 بنزول محمد هاني على حساب عمرو السولية على أن يلعب أحمد فتحي كلاعب وسط ارتكاز ويقود هاني الجبهة اليمنى.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان