رئيس التحرير: عادل صبري 10:50 صباحاً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

فيديو|لأول مرة في«بريميرليج».. جميع الفرق الصاعدة تهزم «مان يونايتد»

فيديو|لأول مرة في«بريميرليج».. جميع الفرق الصاعدة تهزم «مان يونايتد»

تحقيقات وحوارات

لأول مرة في بريميرليج.. مان يونايتد خسر أمام جميع الفرق الصاعدة

فيديو|لأول مرة في«بريميرليج».. جميع الفرق الصاعدة تهزم «مان يونايتد»

محمد متولي 05 مايو 2018 02:12

تغلب برايتون هوف ألبيون على ضيفه مانشستر يونايتد بهدف نظيف على ملعب أمريكان إكسبريس كوميونيتي، في افتتاح المرحلة السابعة والثلاثين من الدوري الإنحليزي لكرة القدم.

 

وبهذا الانتصار تقدم برايتون للمركز 11 برصيد 40 نقطة من 36 مباراة ليضمن إنهاء الموسم فوق ثلاثي القاع وسيحل ضيفا على مانشستر سيتي البطل يوم الأربعاء قبل أن يلعب اخر مباراة له أمام ليفربول.

ويبقى يونايتد في المركز الثاني برصيد 77 نقطة وتعني هذه النتيجة أنه خسر أمام الثلاثي الصاعد لدوري الأضواء هذا الموسم برايتون وهدرسفيلد ونيوكاسل يونايتد لأول مرة في تاريخه.

 

وهز المهاجم الألماني الشباك بضربة رأس مستفيدا من تمريرة عرضية من خوسيه إزكيردو في الدقيقة 57 حيث هيمن برايتون على المباراة وسط تألق من حارس يونايتد ديفيد دي خيا ليحرم المنافس من فوز كبير.

وأبدى كريس هيوتون مدرب برايتون، الذي فاز 1-صفر على يونايتد في آخر مواجهة بينهما على ملعبه في دوري الأضواء عام 1982، سعادته بتجنب الهبوط.

 

وقال لمحطة (سكاي سبورتس) ”هذه المجموعة من اللاعبين تتحلى بالإيمان وبالانضباط وأدركنا أننا نتمتع بأداء جيد بشكل كاف بعد أول مباريات بالموسم وعرفنا أننا لن نخسر دائما وهذا منحنا الثقة“.

ولعب المهاجمان ماركوس راشفورد وأنطوني مارسيال إلى جوار بعضهما منذ البداية في واحدة من المرات النادرة لكنهما أخفقا في تغيير الأمور مع يونايتد حيث غاب الابداع عن الفريق الزائر الذي عابه سوء اللمسة الأخيرة رغم الاستحواذ على الكرة بنسبة 68 في المئة.

 

وانتقد جوزيه مورينيو مدرب يونايتد الأداء المتواضع للاعبيه وقال للصحفيين ”لديكم إجابة الآن على سؤال لماذا يلعب (المهاجم روميلو) لوكاكو دائما؟

 “ربما لسنا في حالة جيدة على المستوى الفردي كما يظن الناس. اللاعبون الذين شاركوا بدلا من آخرين لم يقدموا نفس الأداء الجيد وعندما يكون هذا هو المستوى الفردي فإنه من الصعب على الفريق أن يلعب بشكل جيد“.

 

وغاب الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو عن صفوف مانشستر يونايتد بسبب الاصابة ودفع مورينيو بالفرنسي انتوني مارسيال وماركوس راشفورد في خط الهجوم لكنهما فشلا في ترجمة الفرص القليلة التي سنحت أمامهما.

وتستكمل المرحلة اليوم السبت بلقاءات ستوك سيتي مع كريستال بالاس، وليستر سيتي مع وست هام، ووست بروميتش البيون مع توتنهام هوتسبر، وواتفورد مع نيوكاسل، وبورنموث مع سوانسي سيتي، وايفرتون مع ساوثمبتون، على ان تختتم الأحد بلقاءات مانشستر سيتي مع هادرسفيلد، وتشلسي مع ليفربول، وأرسنال مع بيرنلي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان