رئيس التحرير: عادل صبري 07:35 صباحاً | الاثنين 28 مايو 2018 م | 13 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

3 أهداف تراود «الشياطين الحمر» أمام الترجي

3 أهداف تراود «الشياطين الحمر» أمام الترجي

تحقيقات وحوارات

فريق الأهلي - أرشيفية

3 أهداف تراود «الشياطين الحمر» أمام الترجي

أكرم نوار 04 مايو 2018 14:09

يخوض فرق النادي الأهلي اختبارًا صعبًا مساء اليوم الجمعة عندما يستضيف الترجي التونسي، في مستهل مشوار الفريقين بدور الـ16 (المجموعات) لمسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

 

ويخوض الأهلي المباراة بدوافع كبيرة ووسط ضغوط متزايدة، بسبب النتائج السلبية التي حققها الفريق في الفترة الأخيرة، ويضع لاعبو الأهلي ومدربهم حسام البدري عدة أهداف نصب أعينهم في مباراة اليوم، يستعرض "مصر العربية" أبرزها في السطور التالية..

 

استعادة الانتصارات

 

يبقى الهدف الأول والأهم للأهلي في مباراة اليوم هو تحقيق الفوز على فريق الترجي، لإنهاء مسلسل الهزائم الأخيرة للشياطين الحمر.

 

وكان الفريق الأحمر قد سقط أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف في الجولة الختامية لبطولة الدوري، وأعقب ذلك هزيمة أخرى مدوية على يد فرق الأسيوطي كلفت الأهلي الخروج من الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر.

 

ويسعى الفريق الأحمر لوضع حد لمسيرته على طريق الهزائم، واستعادة ذاكرة الفوز من بوابة ضيفه التونسي والذي لن يكون خصمًا سهلًا بأي حال من الأحوال، لما يتمتع به من خبرة على المستوى القاري.

 

إسكات المنتقدين

 

كذلك يسيطر هدف آخر على أذهان لاعبي الأهلي وجهازهم الفني بالأخصً، وهو وضع حد لموجة الانتقادات التي طالت الفريق في الفترة الأخيرة بسبب النتائج السلبية.

 

وبين عشية وضحاها وجد حسام البدري مدرب الفريق نفسه في مرمى الكثير من الانتقادات الإعلامية، وظهرت بعض الأصوات الداعية لتغيير الجهاز الفني للفريق، وكان في مقدمتها تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي للقلعة الحمراء، والذي أكد على استعداده تحمل تكاليف التعاقد مع جهاز فني عالمي للفريق.

 

ويتطلع البدري ولاعبوه لتقديم عرض قوي أمام الترجي الليلة، يمحي به أثر الخسارتين الأخيرتين للفريق، ويعلن من خلاله فتح صفحة جديد مع الجماهير الحمراء.

 

صدارة المجموعة

 

أيضًا يسعى الأهلي للخروج فائزًا بمباراة اليوم لتوجيه رسالة قوية لباقي منافسيه في المجموعة، مفادها أن البطل التاريخي لدوري أبطال أفريقيا لن يتنازل عن لقب النسخة الحالية من البطولة.

 

وستضمن النقاط الثلاث لمباراة اليوم لفريق الأهلي التربع على صدارة المجموعة، حال نجح في خطفهم من أنياب ضيفه التونسي، وفي أسوء الأحوال سيتقاسم الأهلي صدارة المجموعة حال فوزه مع الفائز من المباراة الأخرى للمجموعة ذاتها، والتي ستجمع تاونشيب رولرز البوتسواني مع كمبالا سيتي الأوغندي.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان