رئيس التحرير: عادل صبري 11:53 صباحاً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

هل يكون عمر السومة «عربون الصلح» بين «آل الشيخ» و«مرتضى منصور»؟

هل يكون عمر السومة «عربون الصلح» بين «آل الشيخ» و«مرتضى منصور»؟

تحقيقات وحوارات

عمر السومة لاعب فريق أهلي جدة

هل يكون عمر السومة «عربون الصلح» بين «آل الشيخ» و«مرتضى منصور»؟

محمد علاء 03 مايو 2018 17:22

لا يزال مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، يبحث تدعيم صفوف الفريق بالعديد من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وينتظر الفريق الأبيض الاجتماع مع السويسري كريستيان جروس، المدير الفني الجديد للفريق، من أجل تحديد أولويات الفريق في التدعيمات الفنية خلال الفترة المقبلة.

 

وقد يكون هناك صفقة مجانية من جانب تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة الرياضة السعودية، إلى نادي الزمالك من أجل تهدئة الأمور عليه في الفترة المقبلة، خصوصًا في ظل حالة الهيجان التي عليها الجماهير المصرية ضد آل الشيخ.

 

 

وبدأت هناك مفاوضات بين نادي الزمالك وعمر السومة، لاعب فريق أهلي جدة، من أجل الانضمام إلى أبناء قلعة ميت عقبة بداية من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

ويرصد ستاد مصر العربية الأسباب التي قد تدفع الزمالك للتعاقد مع عمر السومة.

 

صفقة مجانية

 

قد يكون هناك عربون صلح بين تركي آل الشيخ وجماهير نادي الزمالك، اعتراضًا على الأزمات التي كانت تحاصر الفريق الأبيض في الفترة الأخيرة مع آل الشيخ.

 

وانحصرت الأزمة بين مرتضى وآل الشيخ؛ بسبب رفض الأخير تحمل الراتب الشهري للمدرب السويسري في الفترة الأخيرة.

 

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك، قد أعلن في وقت سابق تدعيم آل الشيخ لصفقة جروس، إلا أن آل الشيخ أعلن رفضه بعد ذلك تحمل هذه القيمة المالية.

 

 

البحث عن مهاجم


يبحث مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، تدعيم صفوف الفريق بمهاجم سوبر في الفترة المقبلة، خصوصًا في ظل الأزمة مع الكونغولي كابونحو كاسونجو.

 

وكان كاسونجو قد أعلن في وقت سابق، عدم رغبته في الاستمرار مع الزمالك بالموسم المقبل، لاسيما في ظل أزماته مع الفريق الأبيض بسبب مستحقاته المتأخرة.

 

وتلقى كاسونجو في الفترة الأخيرة، أكثر من عرض للاحتراف الخارجي، حيث انهالت عليه عروض من الدوري السعودي.

 

 

رحيل بوكو 

 

استقر مجلس إدارة نادي الزمالك، على رحيل نانا بوكو في الفترة المقبلة، لاسيما في ظل أزماته المتكررة مع الفريق الأبيض في الفترة الأخيرة.

 

ويرفض مجلس الزمالك، استمرار بوكو، لاسيما في ظل الإصابات التي تطارد اللاعب منذ انتقاله للفريق الأبيض في الفترة الأخيرة.

 

وتعاقد نادي الزمالك مع بوكو خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادمًا من فريق مصر المقاصة، بتوصية من إيهاب جلال المدير الفني السابق للفريق الأبيض.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان