رئيس التحرير: عادل صبري 01:36 مساءً | الخميس 19 يوليو 2018 م | 06 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

فيديو| احتفال جنوني لصلاح ورفاقه بعد التأهل لنهائي أبطال أوروبا

فيديو| احتفال جنوني لصلاح ورفاقه بعد التأهل لنهائي أبطال أوروبا

تحقيقات وحوارات

احتفال جنوني لصلاح ورفاقه بعد التأهل لنهائي أبطال أوروبا

فيديو| احتفال جنوني لصلاح ورفاقه بعد التأهل لنهائي أبطال أوروبا

محمد متولي 03 مايو 2018 05:53

حرص النجم الدولي محمد صلاح وزملائه في فريق ليفربول علي الاحتفال داخل غرفة الملابس عقب مباراة روما دون ارتداء "تي شيرت" الفريق للتعبير عن فرحتهم للتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا. 

 

وأصبح صلاح أول لاعب مصرى يتأهل لنهائي دورى الأبطال، وخامس لاعب عربى، حيث ستشهد المباراة مواجهة عربية بين النجم المصرى والمغربى أشرف حكيمى لاعب ريال مدريد.

وظهرت جماهير الريدز فى ملعب "أولمبيكو" وهى تغنى للنجم المصرى أغنية "مو صلاح" الشهيرة، ليذهب هو إليهم لتحيتهم.

 

وتعلق جماهير ليفربول آمالها على الفرعون المصري لقيادة الريدز للحصول على دورى الأبطال هذا الموسم، بعدما ساهم بشكل كبير فى صعود الفريق إلى النهائى.

 

تأهل ليفربول الإنحليزي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا  للمرة الثامنة في تاريخه بعد غياب 11 عامًا، على الرغم من خسارته في مباراة الاياب أمام مضيفه روما الايطالي بنتيجة4-2 لكنه فاز بنتيجة 7-6 في مجموع المباراتين.

 

وأصبح فريق ليفربول أول فريق إنجليزي يصل إلى المباراة النهائية لدوري الأبطال منذ موسم 2011 – 2012، عندما توج تشيلسي على حساب بايرن ميونخ الألماني بركلات الترجيح 4 – 3، بعد نهاية الوقت الأصلى والإضافى بنتيجة 1 – 1.

ويواجه فريق ليفربول نظيره ريال مدريد الإسباني الذى تأهل على حساب بايرن ميونخ، فى المباراة النهائية التى سوف تقام يوم 26 مايو الجارى على الملعب "الاولمبى"، فى العاصمة الأوكرانية كييف. 

 

وانتزع "الريدز"، التقدم مرتين لكنه اضطر للتماسك في الشوط الثاني بعد ان صنع روما سلسلة من الفرص الجيدة قبل ان تتسبب ثنائية راديا ناينجولان قبل النهاية في انتزاع الفريق الإيطالي للفوز.

وشكل ساديو ماني لاعب ليفربول أبرز عناصر التهديد الهجومي لدى ليفربول ومنح فريقه التقدم عقب تسع دقائق لكن هدفا غريبا سجله جيمس ميلنر بالخطأ في مرماه عادل الكفة لروما.

 

ووضعت ضربة رأس من جورجينيو فينالدم ليفربول في المقدمة ثانية لكن روما، الذي حول تأخره بثلاثة اهداف ليفوز على برشلونة في دور الثمانية للبطولة، حصل على دفعة معنوية كبيرة من جديد عندما سدد ايدن جيكو في مرمى لوريس كاريوس في بداية الشوط الثاني.

وسدد ناينجولان من مسافة بعيدة ليجعل النتيجة 3-2 في الدقيقة 86 وسدد ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع لكن الامر بدا متأخرا للغاية بالنسبة للفريق الايطالي الذي خسر لقاء الذهاب 5-2 على ملعب ليفربول.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان