رئيس التحرير: عادل صبري 08:12 مساءً | الجمعة 16 نوفمبر 2018 م | 07 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

هل يرحل «البدري» عن الأهلي بعد تصريحات «آل الشيخ»؟

هل يرحل «البدري» عن الأهلي بعد تصريحات «آل الشيخ»؟

تحقيقات وحوارات

حسام البدري المدير الفني للأهلي

هل يرحل «البدري» عن الأهلي بعد تصريحات «آل الشيخ»؟

محمد علاء 02 مايو 2018 13:10

انقلبت الأمور رأسًا على عقب داخل النادي الأهلي، بعد سلسلة الهزائم المتكررة التي نالت الفريق الأحمر في الفترة الأخيرة، وأدت إلى غضب الجماهير سواء من الجهاز الفني أو اللاعبين.

 

ويستعد أصحاب الرداء الأحمر، لمواجهة فريق التونسي، يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

 

وتعالت بعض الأصوات داخل القلعة الحمراء، من أجل المطالبة برحيل حسام البدري، المدير الفني للفريق، من رأس القيادة الفنية للقلعة الحمراء، إلا أن هذا الأمر ليس سهلاً نهائيًا.

 

 

ويرصد "ستاد مصر العربية"، كواليس انقلاب الأمور داخل النادي الأهلي في الفترة الأخيرة.

 

البداية


تلقى لاعبو الفريق الأحمر، هزيمة من نادي الزمالك بهدفين مقابل هدف، بالمباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الأسبوع الـ34 والأخير من مسابقة الدوري الممتاز.

 

وعلى الرغم من حسم اللاعبين، لقب مسابقة الدوري الممتاز، منذ فترة ليست بالقليلة، إلا أن لقاء الزمالك، يعتبر بطولة خاصة، بصرف النظر عن حصد اللقب من عدمه.

 

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد فحسب، بل أطاح فريق الأسيوطي سبورت بالنادي الأهلي من مسابقة كأس مصر، عقب الفوز عليه بهدف دون رد، بالمباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات دور الثمانية من بطولة كأس مصر.

 

 

زيادة الاحتقان


زادة حالة من الاحتقان داخل النادي الأهلي، على خلفية تغريدة تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، والتي أدت إلى انقلاب الموازين داخل القلعة الحمراء في الساعات القليلة الماضية.

 

وأعلن تركى أل الشيخ، عن استعداده لدعم القلعة الحمراء بجهاز فنى عالمى ولاعبين أجانب على مستوى عالٍ خلال الفترة القادمة.

 

وقال تركى أل الشيخ على حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، إنه مستعد لدعم الأهلى بجهاز فنى عالمى ولاعبين أجانب على مستوى عالى، من أجل تهيئة الفريق للدورى بالموسم القادم والبطولة الإفريقية للأندية، موضحا أنه سيتوجه للقاهرة يوم 14 مايو المقبل، ليعرض على مسئولى الأهلى مشروع ستاد القرن والملعب.

 

موقف الأهلي


إدارة النادي بقيادة محمود الخطيب، لا تنوي التراجع عن فكرة التجديد لحسام البدري بعدما تم الاتفاق مع المدير الفني على جميع التفاصيل منذ فترة، خاصة أن الفريق مُقبل على بدء منافسات دورى المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

 

 

ولا شك، أن التتويج ببطولة أفريقيا هو الأهم بالنسبة للجميع في النادي، لكن مجلس الأحمر سيعقد جلسة مع البدري، ليؤكد ضرورة بحث أسباب الخسارة من الزمالك ثم الخروج من كأس مصر بطريقة درامية حتى يتم تصحيح مسار الفريق أمام الترجي واستكمال المشوار نحو الفوز ببطولة أفريقيا.

 

ويترأس اجتماع البدري مع مجلس الأهلي، محمود الخطيب، من أجل الوقوف على بعض النقاط الخاصة بتراجع مستوى الفريق بشكل كبير في الفترة الأخيرة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان